فيديو فاضح لشاب يداعب شقيقته بتصرفات غير اخلاقية يثير جدلاً كبيرا

2015-09-08_175112

اثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل الاجتماعي وذلك بقيام شاب عشريني بتصرفات غير اخلاقية مع شقيقته بدعوى الدعابة والمرح وفق ماتناقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وذلك عندما تعمد الشاب الذى ظهر وهو يرتدى الزي السعودي يمازح الفتاة بشد اجزاء من ملابسها بشكل يدعو للأسف حول ظهور مثل تلك السلوكيات المحرمة وحذر علماء الدين من التغاضي عنها وتفشي ظهورها بين ابناء المجتمعات المسلمة .

حيث ظهر الشاب امام شقيقته التي ارتدت ملابس قصيرة جداً وهو يرقص معها ، ثم مالبث وأن قام بسحب بلوزة الفتاة محاولاً كشف منطقة البطن وتارة اخرى يقوم بلامسة اماكن حساسة جداً ظن منه بان ذلك من باب المداعبة !!.

الا ان هذا النوع من المزاح اصبح مشكلة حقيقية تهدد أبناء المجتمعات العربية خاصة إذا جاءت من داخل الأسرة الواحدة باتت ظاهرة حقيقية تهدد المجتمعات العربية خاصة في ظل غياب الرقابة والقيم الاخلاقية الحميدة عن مثل هذا السلوك الخاطئ التي تمزق المجتمعات وتجلب المصائب.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *