في الهند.. ضرب مسلم حتى الموت لأكله لحم البقر!

gallery-preview

gallery-previewتعرض رجل مسلم، يبلغ من العمر 50 عاما، للضرب حتى الموت بسبب شائعات تفيد بأنه أكل لحوم البقر، وهي من المحرمات في الهند وهي الدولة ذات الأغلبية الهندوسية.

وقال ضابط شرطة لوكالة فرانس برس انه تم جر محمد أخلاق من منزله في ضواحي العاصمة وهجم عليه نحو 100 شخص مساء يوم الاثنين.

وقال مسؤول بارز في الشرطة :”عندما وصل فريقنا لموقع الحادث كان هناك حشد خارج منزله، وتمكنا من نقله إلى المستشفى، ولكنه كان قد فارق الحياة”.

قالت الشرطة الهندية، اليوم الاربعاء، انها اعتقلت ستة اشخاص على صله بالجريمة ونشرت قوات إضافية لاحتواء أي تداعيات أخرى.

واصيب ابنه البالغ من العمر 22 عاما أيضا بجروح خطيرة في هذا الهجوم وتم حجزه في العناية المركزة في مستشفى قريب.

يذكر أن قتل الأبقار محظور في العديد من ولايات الهند، وهي بلد ذات الأغلبية الهندوسية ولكن بها مسلمون ومسيحيون وبعض البوذيين ايضا.

في شهر مارس، شددت ولاية ماهاراشترا الحظر على حيازة لحوم البقر بشكل غير قانوني، في خطوة اعتبرتها الأقليات الدينية علامة على القوة المتنامية للهندوس المتشددين منذ تولي رئيس الوزراء القومي نارندرا مودي السلطة.

تناقلت شائعات تفيد بأن العائلة قد أكلت لحوم البقر بعدما تم الابلاغ عن عجل مفقود في قرية دادري، التي تبعد 22 ميلا من نيودلهي.

وقالت الشرطة: “تم الإعلان عن تناول العائلة للحوم البقر في معبد، وبعد ذلك نزل الغوغاء على بيت الرجل”.

ونقلت صحيفة انديان اكسبريس عن ابنة الرجل ان عائلة لديها لحم الضأن في الثلاجة وليس لحم البقر، وقالت “اتهمونا بحفظ لحوم الأبقار، وهجموا على منزلنا وحطموا الابواب والنوافذ وبدأ الضرب في والدي وشقيقي، ثم تم سحب والدي للخارج وضربه بالحجارة”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *