في حياة النجوم: قصص حب عنيفة انتهت بفضائح ومصائب!

fadauh

fadauhالنهاية السعيدة لقصص الحب بين النجوم والنجمات، هي الغالبة على معظم الأفلام التي يقدموها، لكن في الواقع الأمر مختلف، هناك نجوم ونجمات عاشوا قصص حب عنيفة، لكنها انتهت بفضائح ومصائب.

لقاء سويدان وحسين فهمي
انتهت قصة الحب العنيفة التي بدأت بين لقاء سويدان وحسين فهمي على خشبة المسرح أثناء عرض مسرحية “زكي في الوزارة” وشهد عليها جميع أبطال هذا العمل، بالزواج ولكن بعد خمس سنوات تحوّلت إلى كراهية انتهت بالطلاق.
ووصلت القضية إلى ساحات المحاكم حيث طالبت لقاء بعد إنفصالها بنفقتها، إلاّ أن حسين رفض، الأمر الذي دفعها للتوجه إلى القضاء ورفع دعوى قضائية تطالبه بدفع النفقة.
والغريب أنه بعد صدور حكم قضائي يُلزم حسين فهمي بدفع 720 ألف جنيه للقاء سويدان، فوجئت الأخيرة برفضه الدفع واللجوء إلى طرق غير قانونية للمماطلة، لتشتعل العداوة ويزداد توتر.
وقررت لقاء اللجوء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الوصول لحل لمشكلتها، وبالفعل أعلن محاميها أمس اقتراب حل المشكلة بعد أن أبدى حسين استعداده لدفع ما عليه.

إلهام شاهين وعزت قدورة
تزوجت إلهام شاهين في تسعينيات القرن الماضي من رجل الأعمال عزت قدورة، لكنها لم تعلن عن هذه الزيجة لرغبته في إخفاء الخبر عن أسرته، لكنه وعدها بالإعلان عنها في الوقت المناسب.
ومع مرور الوقت اكتشفت الهام أن زوجها لا يحبها، بل يرغب في امتلاكها وتقييد حريتها فقط بحسب وصفها. وقالت إنه كان يغار عليها بشدة، وفي الوقت نفسه لا يريد الإنجاب منها والإعلان عن زواجهما وهو ما دفعها لتطليقه لأن العصمة كانت معها.
ولكنّ قدّورة قرر الإنتقام من شاهين وهدّدها بإلقاء ماء نار على وجهها لتشويهه. وبالفعل أعلنت شاهين أنه قام بدفع مبلغ مالي ضخم لأحد المجرمين لكي يلقي ماء النار عليها ولكنّ الأخير أوقف وحررت إلهام محضراً ضد قدورة بعدم التعرض لها.

هالة صدقي ومجدي وليم
رغم أنها تزوجت من رجل الأعمال مجدي وليم بعد قصة حب قوية، قضت هالة صدقي فترات طويلة من حياتها في المحاكم للحصول على الطلاق خاصةً بعد نشوب خلافات ضخمة بينهما وإتهام وليم لها بأنها لم تُكن “بكراً” قبل زواجها منه.
وتمكّنت صدقي من رفع دعوى خلع ضد وليم وبالفعل حصلت على الطلاق لإختلاف مذهبيهما بل وتمكّنت بعد سنوات من إثبات خيانة وليم لها مع امرأة أخرى وبالتالي نجحت في إقناع الكنيسة بإعطائها الحق في الزواج مرة أخرى وتزوجت وأنجبت توأماً لتغلق صفحة سوداء من حياتها. وتنهي هذا الكابوس الذي أصاب خطواتها الفنية بالشلل لفترة طويلة.

إيمان العاصي ونبيل زانوسي
دفع وقوع إيمان العاصي في حب نبيل زانوسي إلى اعتزال التمثيل والتأكيد بأنها قررت التفرّغ له ولحياتها الزوجية الجديدة. وكانت العاصي أثارت الجدل منذ عدة سنوات بعدما اتهمت نبيل بخطفها وهي حامل، وحجزها في إحدى الشقق بدون طعام أو شراب وذلك بعد نشوب خلافات بينهما وإجبارها على التنازل عن مستحقاتها المادية وكافة ممتلكاتها. وبالفعل تم تحرير محضر ضد زانوسي وحصلت العاصي على الطلاق بعد فضائح كثيرة لم تتوقع أن تحدث لها، ولكنها قررت في النهاية العودة إلى الفن وأكدت أنها لن تبتعد عنه مرة أخرى.

تيم حسن وديما بياعة
بعد زواج استمر لعشر سنوات وكان حديث وسائل الإعلام بعد قصة حب قوية أثمرت عن طفلين، إنفصل تيم حسن وديما بياعة ولكن هذا الإنفصال لم يحدث بهدوء، وانتهى بفضيحة حيث اتهمت ديما تيم بالخيانة خلال فترة زواجهما مع الممثلة نسرين طافش، وهو الأمر الذي رفض تيم التعليق أو الرد عليه.

رانيا يوسف وكريم الشبراوي
بعد طلاقها من المنتج محمد مختار، أكدت رانيا يوسف أنها وجدت الحب الحقيقي مع رجل أعمال يُدعى كريم الشبراوي وبالفعل تزوجته. ولكن لم يمر سوى عام لتعلن رانيا الحرب عليه حيث رفعت دعوى قضائية ضده واتهمته بالإستيلاء على أموالها وتهديد ابنتيها بالقتل وتلفيق تهمة حيازة مواد مخدرة لها.
ونجحت رانيا بعد فترة طويلة بالحصول على الطلاق ولكن ما زالت الدعوى القضائية الخاصة بالإستيلاء على اموالها في المحاكم حيث أنها لم تسترد اموالها منه حتى الآن.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *