قاضت زوجها لأنه ينادي “حبيباته” أثناء نومه

595350811-emotional-stress-dissatisfaction-awaken-bad-temper

595350811-emotional-stress-dissatisfaction-awaken-bad-temperقامت ربة منزل بمقاضاة زوجها لاعتياده على مناداة أسماء حبيباته أثناء نومه، حيث لم تفلح محاولاتها في وقفه عن تلك العادة التي هدمت بيت الزوجية.

واشتطت مينيفار موالولا، في الدعوى التي نظرت أمام المحكمة الجزئية في بلدة كابوشي، بزامبيا، بأن زوجها ينادي على أسماء صديقاته خلال نومه، واستشهدت على ذلك بأن من بين الأسماء التي ينادى عليها أثناء النوم “بانا كارول” و”بانا موليوا” و”شارون”.

وقالت إن زوجها هجر منزل الزوجية، وتركها هي وأطفالها الأربعة بدون أي مورد، أو يدفع حتى الإيجار المستحق للشقة منذ أربعة أشهر.

وذكرت صحيفة “تايمز أوف زامبيا” أن الزوج جيمس كوبا، دافع عن نفسه بأن زوجته تختلق هذه الأكاذيب، وأنها فقدت احترامها لديه ويرغب فى تطليقها وإنهاء هذه الزيجة.
وبالرغم من مناشدة الزوجة في الجلسات الفرعية للقضية، بالصلح بينهما، فقد أصر كوبا على موقفه، قائلاً إنه “يرغب في إنهاء هذا الزواج”.

وفي إصداره للحكم، قال القاضي إن هذا الزواج لا يمكن أن يستمر لأن الزوج ترك منزل الزوجية، وبهذا صدر قرار التطليق بين الزوجين وإلزام الزوج بدفع تعويض قدره ثمانية آلاف “كواشا” وهي العملة المحلية.

يذكر أن الدولار الأميركي يعادل حوالي خمسة آلاف كواشا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *