قد تكون الإطلالة الأجرأ لها.. هيفاء وهبي تتعرض للإحراج بسبب فستانها الشفاف

LEBANON-MUSIC-HUMANITARIAN-AMBASSADOR-WEHBE

رغم مرور أسبوع على مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بافتتاح مركز تجميل “أدور”بدبي, تابعت الفنانة مشاركة جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، بصور جديدة لها.

هيفاء، لفتت الأنظار إليها بفستانها الأزرق الشفاف من تصميم اللبناني العالمي شربل زوي, إلا أن إطلالتها تعد من أكثر إطلالاتها جرأة, بخاصة أن فستانها كشف عن أجزاء كثيرة من جسدها مع أضواء الكاميرات على السجادة الحمراء.

وبدت هيفاء في كافة صورها مرتبكة من قصر الفستان وضيقه وشفافيته, كما علّق البعض على صورها منقدين فستانها وجرأتها العالية في موضة الشفاف.

ولم تكتف بهذه الصور إذ نشرت صورًا جديدة من احتفالية “Dubai Chabter” هارلي ديفيدسون في دبي، والتي قامت فيها بقيادة دراجة نارية وحصلت خلال الاحتفال على “فيزت” جلدي يحمل اسمها كهدية من السيد وسام ذبيان، من نادي هارلي ديفيدسون للدراجات النارية في دبي.

من ناحية أخرى حددت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد خطاب، يوم الأحد القادم 31 مايو؛ لبدء التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي محمد النمر، ضد الفنانة هيفاء وهبي؛ لتحريضها على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *