قريبا في المغرب: أكبر مسابقة غنائية !

12200698_10206883012610415_878787305_n

أعلن مؤخرا عن قرب انطلاق اكبر مسابقة غنائية شبابية يعرفها المغرب. وستكون مدينة الرباط عاصمة لفعالياتها على اعتباره عاصمة للأنوار و الثقافة.
المسابقة المعلن عنها من طرف مؤسسة بيست مروكن فويس، ستفتح في وجه الشباب المغربي الذي يؤدي أغاني الكاروكي. وهو النوع المعروف بقوته و انتشاره في اوساط السباب. وقد حددت الجهة المنظمة لهذا الحدث الضخم اجلا أقصاه نونبر المقبل. وحسب بلاغ للمؤسسة ، فإن المسابقة ستتم عبر مراحل إقصائية يشرف عليها طاقم تحكيم مهني يتكون من مفيد السباعي وسفيان نحاس وجيهان ريكوش. وأكد البلاغ أن الإقصائيات سوف تفرز ثلاثة فائزين الاول سيحظى بتسجيل “سينغل” و فيديو كليب، و صاحب المركز الثاني سيحظى بتسجيل سينغل، اما المركز الثالث فسيكون من نصيب الفائز به رحلة سياحية إلى مراكش. ومن المرتقب أن يشارك نجوم مغاربة شباب في دعم هذه التجربة النوعية.
وبخصوص بواعث هذه المسابقة أكد المسؤول عنها عثمان الزموري أنها خطوة اولى في اتجاه تعزيز اهتمام المؤسسة بالأصوات المغربية الشبابية و توجيهها نحو عطاء أفضل ودعمها لمواصلة المسير باتزان وتألق. و أضاف عثمان أن المسابقة هي فقط ملمح واحد من مجموع ملامح تشكل وجه المستقبل الغنائي الشبابي المغربي الذي يعرف الكثير من التجارب و العطاءات لكنها غير محددة الملامح. و رأى أن مؤسسة “بيست موروكن فويس” كانت و ماتزال و ستظل تعطي كل رعايتها و عنايتها للشباب و للأغنية المغربية الشبابية و كل أنواع الأغنية المغربية.
و من جهته أكد الخبير في المجال الفني عضو لجنة تحكيم المسابقة مفيد السباعي أن المسابقة في دورتها الأولى ستعمل على خوض تجربة هامة من حيث اكتشاف الأصوات التي بإمكانها تمثيل المغرب و رفع العلم المغربي بعطائها المتميز. ولأجل التسجيل في المسابقة خصصت المؤسسة صفحة رسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك: facebook.com/privllege.rtb أو التسجيل مباشرة في مقر المؤسسة الكائن بزنقة واد زيز الرقم 78 أكدال الرباط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *