قناة “ميدي1 تيفي” تعرض برامجها المرتقبة في رمضان

قناة “ميدي1 تيفي” تعرض برامجها المرتقبة في رمضان
منذ 7 شهور

إليك – أقامت القناة المغربية “ميدي1 تيفي” أمس الثلاثاء بفندق “فور سيزون” بمدينة الدار البيضاء، ندوة صحفية حضرتها وسائل إعلام محلية وصحفية، وذلك من أجل عرض برامجها التلفزيونية المقرر بثها في رمضان المقبل.

وبخصوص استعداد القناة لبرمجة خاصة بهذا الشهر، صرح المدير التسويقي للقناة طارق حجي لمبعوثنا في “إليك”، أن القناة استطاعت في الآونة الأخيرة أن تكسب جمهورا مغربيا واسعا، من خلال عرضها لبرامج أرضت رغبة المشاهدين.

هذا الانتشار الجماهيري، جعل القناة تحافظ على بعض البرامج والسلسلات التلفزية وتعيد بث أجزاءها الجديدة؛ كسلسلة “من دار لدار”، وبرنامج “ساعة قبل الفطور” الذي سيحل فيه “مومو” (محمد بوصفيحة) مكان أسامة بنجلون الذي نشط البرنامج لثلاث سنوات متتالية، حسب نفس التصريح.

كما سيتم عرض “كاميرا خفية” يومية، مخصصة للإيقاع بالنجوم وبالوجوه البارزة في الإعلام. إضافة إلى تقديم سلسلة جديدة من الخيال العلمي، تحمل إسم “الغول” يشارك فيها مغني الراب “مسلم”.

في هذا الفيديو (الرابط) تحدث بعض القائمون والمشاركون من داخل القناة، على مشاريعهم وبرامجهم المرتقب بثها. وذلك من أجل توضيح الصورة بشكل تفصيلي أكثر، لكل مشاهدي “إليك”.. ومشاهدي القناة أيضا.

https://goo.gl/RzkTUa

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق