كلوا 5 حبات جوز. انتظروا 4 ساعات، وستحصلون على نتيجة غير معقولة !

walnut

walnutاظهرت دراسة حديثة أن تناول القليل من الجوز يومياً يمكن أن يكسبكم مناعة ضد الأمراض القلبية. لذلك من المفيد أن تدخلوا الجوز إلى نظام أكلكم اليومي لتتفادوا بعض الأمراض.

لاحظ العلماء تحسناً واضحاً في حالة الكولسترول ومرونة الأوعية الدموية، بعد 4 ساعات من تناول الجوز أو وزيت الجوز، مما جعل الدم يتدفق في الشرايين بشكل أكثر سيولة.

أثبت هؤلاء العلماء أيضاً أن الجوز قادر على حمايتكم من احتمال الإصابة بالأمراض القلبية. ويؤكد د. Penny Kris Eteron، بروفسور التغذية في جامعة بنسلفانيا، أن تناول حفنة من الجوز يومياً، أو ما يعادلها من زيت الجوز، خلال 4 أيام، تزيد قدرة الجسم على محاربة الأمراض القلبية والوقاية منها.

هذه الدراسة هي الأولى من نوعها التي برهنت فوائد الجوز على الصحة. نستطيع إذن أن نحسن من حالة الشرايين والأوعية الدموية لدينا بتناول 3 ملاعق كبيرة من زيت الجوز، في خلال 4 ساعات فقط.
هذا الزيت مفيد بشكل خاص للخلايا البطانية، وهي الخلايا المسؤولة عن مرونة الشرايين في الجسم.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *