كندي ينسى إطفاء أضواء سيارته ويعود ليجد هذه الرسالة “العجيبة”

Copy of note

Copy of noteنسي طالب كندي إطفاء أضواء سيارته، وعندما عاد في اليوم التالي وجد رسالة من شخص لا يعرفه، وبعد قراءتها “استعاد إيمانه بالإنسانية”، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

ويبدو أن أحد الأشخاص لاحظ أضواء السيارة مشتعلة، وأدرك أنها سوف تستنزف البطارية طوال الليل، ولن يتمكن صاحبها من تشغيلها، فحاول في البداية فتح السيارة لإطفائها، وعندما لم ينجح في ذلك، ذهب إلى أبعد الحدود لمساعدة صاحب السيارة.

وقام الرجل بإحضار شاحن بطارية، بالإضافة إلى أسلاك تشغيل، ووضعها بجانب السيارة، ثم كتب رسالة، شرح فيها بالتفصيل كيفية استخدام الشاحن، وتوصيل الأسلاك للبطارية من أجل تشغيل السيارة.

ونشر الطالب ديريك موراي، من مدينة ألبرتا، في كندا، الرسالة على الفيسبوك، وعلق عليها “هذا العمل يظهر كيف يمكن لشخص واحد أن يلهم العالم بأكمله، ويعيد ثقتنا بالإنسانية، التي تساعد على جعل حياة الجميع أكثر إشراقا”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *