كوكاكولا تعيد “دار الفطور” للمرة 13 بمختلف أنحاء المغرب

coca-cola

تحيي كوكاكولا المغرب روح التعاون من جديد، والقرب والتبادل. وتقتسم الفرحة مع الناس خلال شهر رمضان الأبرك، من خلال إطلاقها للمرة 13 عملية “دار الفطور”، بالتعاون مع شركات التعبئة العاملين معها، من أجل توزيع 30.000 ألف فطور والتي تبرز مدى انخراط الشركة في الأعمال الاجتماعية عبر العالم.

استطاعت عملية”دار الفطور” المنظمة من طرف كوكا كولا المغرب، جلب مليوني ابتسامة منذ انطلاقها سنة 2004، وكذا التعبير على الكرم الكبير المتجذر في هوية كوكاكولا المغرب، حسب السيد “إيريك فيتيلار” المدير العام لكوكاكولا المغرب.

تتم  عملية “دار الفطور” في إطار برنامج مواطن “أنا، نحن والعالم”(Me, We and World)، الذي يسمح بخلق التغيير الإيجابي في حياة الفرد، ويساهم في منحه حياة أفضل على المدى البعيد، حتى تصبح التنمية المستدامة جزءا من حياتنا اليومية.

استطاعت هذه العملية من خلال الأعمال التي قامت بها، أن تبرز روح التعاون والتعايش التي يتميز بها المغاربة خاصة خلال شهر  رمضان، ولهذا فإن شركة كوكا كولا وشركات التعبئة التابعة لها،  تشجع المغاربة للتواصل مع المحتاجين ومنحهم المزيد من وقتهم لرسم الابتسامات على جوههم، من أجل نشر روح التعاون والتضامن بين الجميع، كما تشكر كل من ساهم في إنجاح هذه العملية خاصة جمعية “إحسان” سيدي بليوط ومؤسسة جنوب وكل الذين ساهموا في هذه المبادرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *