“كيتيا”.. إبداع وتجديد في الأثاث من أجل زبنائها

“كيتيا”.. إبداع وتجديد في الأثاث من أجل زبنائها

تجدد العلامات التجارية الكبيرة دائما بمنتجاتها، وهذا هو الحال تماما بالنسبة لـ”كيتيا” (KITEA)، الرائدة في مجال أثاث وأكسسوارات البيوت والمكاتب، والذي تستجيب لمتطلبات السوق المتغيرة مع توقيع جديد “كيتيا، وتحلو الحياة”.

يعرف الجميع أن قيم “كيتيا” ترتكز على تنوع العرض، الأسلوب، مع التركيز على الجودة والاختيار، أفضل الأسعار، استشعار الخدمة المجانية، والقرب. ومنذ 23 عاما العلامة التجارية المغربية”كيتيا”، تتمتع بخبرة عالية مكنتها من تكوين رأس مال كبير من الثقة، ومعرفة العادات الاستهلاكية للزبناء. وقد أصبحت اليوم جزءا من حياة المغاربة بفضل تنوعها، وكذا الاختلاف والثراء في المنتج الذي تقدمه.

تلعب الثقة التي تتمتع بها كيتيا بين زبنائها منذ 23 عاما، دورا رئيسيا في الاقتصاد المغربي، من خلال استثماراتها (كيتيا العملاق) وتقدمها في أفريقيا، وابتكاراتها (سهولة التعامل، البساطة، سهولة التوصيل، وخدمة مجانية)، وبفضل الشراكات التي أبرمتها مع الصناعة المحلية، والقدرة على التشغيل المباشر وغير المباشر، كل ذلك مكن “كيتيا” مرافقة المغاربة في فضاءات جديدة وتلبية حاجياتهم في التجهيز بأفضل جودة، مقابل ثمن معقول وفي كل مراحل حياتهم، وكذلك بشكل يواكب الحداثة واحترام قيمهم وعاداتهم.

قامت وكالة ”الطاير للتواصل” بوضع الفكرة التي ترتكز على فكرة أن الفضاء المهني أو المنزلي، ينبض بالحياة، وأن دور العلامة التجارية مثل “كيتيا” هو”ملؤها بالحياة” لتناسب كل الأذواق. وأن أساس عمل “كيتيا” الرائد في الأثاث المغربي هو “حب العلامة المغربية”.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق