كيف تتفادين سرطان الثدي بتنقية إبطيك من السموم

كيف تتفادين سرطان الثدي بتنقية إبطيك من السموم
منذ 7 شهور

إزالة السموم من الإبطين قد تكون طريقة فعالة لتنظيف الجسم بأكمله من السموم. لكنها أيضا قد تكون فعالة للحماية من الإصابة بسرطان الثدي، الذي يعتبر أول أنواع السرطانات التي تصيب النساء، وأشدها فتكا. فأكثر من نصف مليون امرأة تموت كل سنة بسبب سرطان الثدي، حسب إحصائيات منظمة الصحة العالمية.

يلعب التعرق دورا كبيرا في حماية الجسم من الجراثيم الضارة، لكن استعمالنا لمزيلات العرق الكيميائية له ضرر السم على الجسم، وقد يساهم بدرجة كبيرة في الإصابة بعدة أمراض على رأسها سرطان الثدي.

ويعود ذلك لاحتواء مزيلات العرق على ملح الأليمنيوم الذي يقفل المسام، وبالتالي يسبب خللا في الغدد اللمفاوية، ما يحفز ظهور الأورام والكتل الصغيرة التي قد تتطور لتصبح سرطانا.

من أجل تجنب هذا الخطر، إليك هذه الوصفة الطبيعية:

المكونات:

  • 1 ملعقة كبيرة من خل التفاح الطبيعي.
  • 1 فطرة من زيت الريحان.
  • 1 ملعقة كبيرة من طين البينتونيت.
  • 2 قطرتان من زيت القزبرة.

التحضير:

اخلطي جميع المكونات لغاية الحصول على عجين مكثف. ثم ضعي الخليط على إبطيك واتركيه لمدة 20 دقيقة. اغسليه بعد ذلك بالماء الدافئ أو البارد.

من الضروري شرب كميات كبيرة من الماء لترطيب الجسم وزيادة فعالية الوصفة.

تحذير: توقفي على الفور إذا أحسست بحكة أو تهيج الإبطين. إذا لاحظت احمرار المنطقة، لا تخافي، فهو دليل على بدء تنظيف السموم.

إليك حيلة إضافية لتنظيف الإبطين: اغسلي إبطين ببيكاربونات الصودا والماء، ثم عطري المنطقة بزيت جوز الهند. كرري الوصفة من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق