كيف تثقين أكثر بنفسك بدون ماكياج

كيف تثقين أكثر بنفسك بدون ماكياج
منذ 6 شهور

كل إمرأة تحلم أن تخرج من منزلها مشرقة كالشمس دون اللجوء إلى روتين الماكياج اليومي، أو إلى إستخدام أدوات التجميل الكثيرة. فالنساء جميعهن يكرهن التعرض للإنتقاد خصوصا إذا تعلق الأمر بشكلهن وجمالهن. لذلك، إليك بعض الخطوات البسيطة لتكوني أنت الأجمل من بين كل النساء بدون ماكياج.

_ تنظيف البشرة: تقشير البشرة مهم جدا لأنه يخلصك من الخلايا الميتة ويعمل على تجديدها. يمكنك خلط السكر البني والعسل، مع القليل من عصير الليمون لتصنعي مقشرا خاصا لك. 

_ اعتني بمظهر حاجبيك: أحد أفضل الطرق لتبدي رائعة بدون ماكياج هي العناية بمظهر حاجبيك، لذا عليك أن تعتني بصفة خاصة بهم.

_ الراحة: من المهم أن تحصلي على نوم جيد ، لأن حصولك على الراحة الكافية في الليل يقلل من فرص ظهور الهالات السوداء والتجاعيد تحت العين. عليك أيضا شرب الماء قبل ذهابك إلى الفراش لأنه ضروري لترطيب البشرة.

_ اختاري تسريحة شعر جميلة: قومي باختيار تسريحة شعر تناسب عمرك ورسمة وجهك، حافظي على نظافة شعرك وقومي بغسله بالشامبو والبلسم بشكل منتظم.

_ اعتني بشفتيك: أكثري من شرب الماء لأنه يرطب الشفتين، قبل النوم ضعي مرهم الشفاه بشكل مستمر، إذا أردت الحصول على شفاه ممتلئة ضعي القليل من الفلفل الأحمر الحار لمدة 10 دقائق ثم دلكي بلطف.

_ ابتسمي: إبتسامتك الجميلة ستساعدك على الظهور بشكل أجمل حتى في غياب الماكياج، لذالك إبقي دائما مبتسمة لأنه عليكي أن تقبلي طبيعة شكلك كما هو.

 

التعليقات

إضافة تعليق