كيف تجعلين نفسك امرأة لا يقدر زوجك على مقاومتها

يجب أن تضع الزوجة نصب عينيها هدفاً واحدا هو إمتاع الزوج وأن تكون هي المرأة الوحيدة التي ينجذب إليها زوجها ولا يقدر على مقاومتها, إليك عدة خطوات تقومين بها للتأكد من أن الرجل الذي تزوجته يقع تحت سحرك فقط.

1- كوني المرأة التي وقع زوجك في حبها وتذكري ذلك كل يوم . معظم النساء يتغيرن بعد الزواج من حيث عنايتهن بأنفسهن . دعي زوجك يرى في كل يوم المرأة الجميلة التي وقع في حبها.

2- عبّري عن جمالك الحقيقي واجعليه يراه دائماً. دعي جمالك الداخلي والخارجي يشع على الماكياج الذي تضعينه أو عبر محاولتك أن تكوني غير نفسك.

3- أدخلي التنوع إلى حياتك. وتجنبي القيام بذات الأشياء . فاجئي زوجك بأشياء بسيطة كأن تلبسي مثلاً ثوبا أو بلوزة مختلفة أو أن تغيري تسريحة شعرك أو أن تجربي طهو طعام لم يسبق لك أن طهوته.

4- كوني حرة عندما تكونين مع زوجك. لا شك أن هموم الحياة ومشاكلها ستطغى على حياتك ولكن لا تدعيها تؤثر على تفاعلك معه ابذلي جهدك للاستمتاع برفقة زوجك بدون أن تظهري له مدى تأثرك بالمشاكل وضغوطات الحياة اليومية.

5- اجعلي منزلك أفضل من منزل أمه. فمعظم الرجال يشعرون بالحرية في منزل أمهاتهم حيث كبروا وترعرعوا ولكن عليك بعد الزواج أن تقدمي هذا النوع من الفردوس له. اجعلي بيتك أدفأ وأريح واملئيه بالحب.

6- لا تدعي الأشياء الصغيرة تقف في طريق التصاقكما وتعلقكما ببعض . من هذذه الأشياء نذكر المضايقات والتذمر والخلاف على الأمور المادية وغير ذلك. ادعمي زوجك من كل الجهات وأريه أن حبك له غير مشروط.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *