كيف تجعل المرأة تحبك؟

how-to-get-a-girl-to-like-you

how-to-get-a-girl-to-like-youكلّنا يسعى لجذب انتباه المرأة، حتى نُقيم علاقة إنسانية معها، حبا أو زواجا أو صداقة أو زمالة، مع ذلك ينجح بعضنا في ذلك، ويفشل آخرون، فما السبب؟

الأسباب كثيرة، ومنها عاداتٌ يمارسها الرجل، ربما لا ينتبه لخطورتها، لكنها تمثّل عاملا خطيرًا في تقطيع أواصر القربى بينه وبين امرأة يريد لفت انتباهها.

فيما يلي نستعرض بعضها:

1. التحديق الطويل فيها

لا تُطل التحديق في المرأة، وتفحّص كل شبر في جسدها، كي لا تعطّل شعورها بالأمان في صحبتك، أو تجعلها تظن أن لك أغراضًا أخرى غير شريفة تجاهها.

ألق نظرة عامة عليها، ثم ركّز فيما تقول، أو ألق بنظرك لتأمّل البيئة المحيطة بك، لا تمنحها الإحساس أن جسدها أكثر جذبا لك من كلامها وآرائها.

2. تسفيه رأيها

للمرأة كيان مستقل بها، فلا تحاول أبدًا أن تقلل من رأيها، أو تتعامل مع آرائها ?حتى لو لم تكن تعجبك- بخفّة، وعدم تقدير. استمع إليها وناقشها، وحاول إقناعها بوجهة نظرك، بدلا من أن تهزّ رأسك في روتينية، محاولا الإيحاء لها بأنك تتابعها، في حين تركّز أنت على أشياء أخرى.

3. عدم الاهتمام بنظافتك

المرأة ملكة الأناقة، وسيدة النظافة بلا منازع. فاحرص على أن تظهر أمامها في أبهى صورة دائما. شذّب لحيتك، ومشّط شعرك، ونظّف أسنانك، وتأكّد أن ملابسك مكوية، وحذاءك نظيف. فإذا لم تتمكن من فعل شيء من الأشياء السابقة، أجّل موعدك معها، ولا تغامر بالذهاب دون المستوى.

4. إخلاف مواعيدها

تبذل المرأة عادة جهدًا كبيرًا، وتُنفق وقتًا طويلا، في سبيل الاستعداد للقائك، وتعتبر موعدها معك مقدّسًا، لذا لا ينبغي لك أبدًا أن تُخلف لقاءها، أو تعتذر عنه، أيا كانت الحجة. ادرس ظروفك جيدا قبل تحديد موعد معها، بحيث لا يتعارض مع مصالحك أو خططك ومشاويرك، حتى إذا حددت الموعد، التزمت به دون جدال.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *