كيف تحصلين على بطن مسطح خلال 24 ساعة؟

كيف تحصلين على بطن مسطح خلال 24 ساعة؟
منذ سنة واحدة

maxresdefault-620x330هل تعلمين أنّ الحصول على بطنٍ مسطّح خلال 24 ساعة ليس مستحيلاً؟ نعم، هناك مأكولات إن تناولتها بانتظام ستتخلصين من انتفاخ المعدة وستتمكنين حتى من ارتداء فستانكِ الضيقّ! اتبعي هذا الروتين الغذائي لمدة يوم ولاحظي النتيجة.
لتكن آخر وجة لكِ السابعة مساءً: الصوم لمدّة 12 ساعة في اليوم هو سرّ رشاقة النجمات والعارضات. عملية الهضم تأخذ الكثير من الوقت، فالمدّة ما بين السابعة مساءً والثامنة صباحاً كفيلة بتحقيق ذلك. بهذه الطريقة، ستعطين الجهاز الهضمي وقتاً كافياً لكي يتعافى وبالتالي أن يفرغ بطنكِ بسرعة.
الشاي السحري في السابعة صباحاً: تناولي كوباً من الشاي السحريّ الذي يزيد من نسبة الأيض السابعة صباحاً. مكوّناته الزنجبيل وملعقة من خلّ التفاح. هذا الشاي سيحسنّ عملية الهضم وسيقطع لكِ شهيّتكِ لتناول السكريات خلال النهار. (ينصح بعدم تناول هذا الشاي من اللواتي يعانين من مرض ارتجاج الحمض المعديّ المعروف بالـAcid Reflux).
أيقظي جسمكِ بالبروتين: عندما يستيقظ جهازكِ الهضمي بالشاي، زوّديه بـ15 غرام من البروتين. البروتين سيمنع جسمكِ من أن يفقد نشاطه عند فترات الظهر أو بعد الظهر وتتناول السكريات والكافيين للحصول على الطاقة. انظري الى السعرات الحرارية والدهون التي استغنيتِ عنها!
أدخلي الباكتيريا إلى بطنكِ: كشفت الدراسات العلمية أنّ أصحاب الوزن الزائد يملكون عدداً أكبر من الباكتيريا المضرّة في أمعائهم. للحدّ من عمل هذه الباكتيريا المؤذية، أكثري من تناول المأكولات التي تحتوي على الباكتيريا الجيدة (وهي الباكتيريا الموجودة في أمعاء النحيفات) مثل الزبادي والكفير. تناولي هذه الوجبة السريعة عند العاشرة صباحاً.
ماذا لوجبة الغذاء؟ من الضروريّ أن تتضمّن هذه الوجبة الخضروات المطهوّة التي تسّهل من عملية الهضم، عكس الخضار النيّئة.
السمك للعشاء: لقد مرّت 24 ساعة وحان وقت العشاء، لترتكز هذه الوجبة على السمك. الأوميغا 3 الموجود في السمك يذيب الدهون، كذلك احرصي على إدخال عشبة الشمر التي تنظّف الأمعاء.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق