كيف تحصلين على غمازات في وجهك من دون جراحة؟

2222-486x324

قفي أمام المرآة وابتسمي بشكل عريض مع إظهار أسنانكِ، راقبي الخطوط التعبيريّة التي تتكون في خديك عند الابتسام وحددي الموقع الأنسب لتشكيل الغمازة الوهمية، استعيني بقلم فاتح لرسم نقطة صغيرة في المكان المناسب.

انطلقي من هذه النقطة لرسم خط صغير منحني بشكل شبه دائري نزولا، وذلك بواسطة قلم لتحديد الحواجب أو آيلا ينر باللون البني الفاتح، تأكدي من أن يكون الشكل المرسوم مشابهاً لحدّ كبير، بالحجم كما الاتجاه، للغمازة الطبيعية.

ولتحقيق الإطلالة الطبيعية بشكل كامل، احرصي على إخفاء التباين ما بين لون الخط المرسوم، وكريم الأساس المستعمل في ماكياجك من خلال دمجه قليلا مع باقي ألوان البشرة بواسطة فرشاة ظلال العيون العريضة، تستطيعين الاستعانة بالكونسيلر كما البودرة المضغوطة لتحقيق الإطلالة المتناسقة.

أخيرا، تأكدي من نجاح هذه التقنية وذلك من خلال الابتسام مرة أخرى أمام المرآة، قومي بالتعديلات المناسبة وإن قمت برسم غمازتين، تأكدي من أنهما متوازيتان تماما.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية تناسب بشكل أكبر الجلسات التصويرية، وذلك أكثر من المناسبات التي تتطلب اللقاء وجها لوجه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *