كيف تحصلين على «غمّازة» فى خدك في 30 دقيقة

miranda-kerr-dimple-creation-surgery

«غمازات الخدود» هى تلك العلامة الجميله التى تظهر فى “خدود” بعض الاشخاص عندما يضحكون وتزيد من وسامتهم فهى المظاهر الجمالية التي ترغب كل فتاة في الحصول عليها. اذ تعتبر الخدود ذات الغمازات من الأجمل على الإطلاق.

ولكن مالا يعرفه البعض هو ان «الغمازات» صفة وراثية تنتقل من الابوين الى ابنائهم، وتظهر بسبب اختلاف في تركيبة عضلات الوجه. اما لمن لا تمتلك هذه “الصفة الوراثية” وترغب في الحصول عليها فالعلم الحديث لم يترك شئ الا وحاول توفيره للانسان وأصبح بإمكانك إجراء عملية تجميل خلال 30 دقيقة تمنحك «غمازة خدود» تُضفى المزيد من الطابع الجمالى على وجهك عند الابتسام لتصبح ابتسامتك مُشرقه وجميله.

واليوم  اتينا لكم بكل ماتحتاجون معرفته عن هذه العملية، فيمكنك إجراء هذه العملية في عيادة الطبيب المتخصص فى عمليات تجميل الوجه فى فتره قصيرة جداً. حيث يتم أولاً حقن مخدر موضعي داخل الفم. ثم بعدها، يقوم الطبيب المُختص باستئصال جزء من الغشاء المخاطي المُبطّن للخدّ وجزء من عضلة الخدّ ايضاً. وبعد ذلك، يتم إجراء غرزة صغيرة عن طريق سحب جلد الخد الى داخل الفم. وبعد ذلك، يمكن الحصول على الغمازة التي تحلمين بها بشكل واضح بعد مرور شهر على العملية.

اما عن مُضاعفات او مشاكل العملية فقد قال الدكتور «إبراهيم كامل» استشارى جراحات التجميل والليزر بكلية طب جامعة عين شمس، أن «غمازات الوجه» لا يوجد منها أى ضرر فهى مظهر جمالى بالوجه تكون نتيجة لعوامل وراثية، وأن هناك بعض الناس توجد لديهم عضلات قصيرة فى الوجه وعند الابتسامة يحدث التصاق فى الجلد مع شد فى أربطة الوجه وتظهر على شكل “غمازة”.

وأضاف «كامل»” أن هناك البعض من النساء يريدن “نخر” غمازات فى الوجه عن طريق حقن مادة تُحدث تليف فى الطبقة الموجوده تحت جلد الخد، فتظهر بشكل “غمّازة”، مشيرا إلى أنه بعد مرور عام على “نخر الغمازة” يقل شكلها الجمالى نتيجةً لقله التليف وبعد عامين تتواجد الغمازة بشكل بسيط ثم تتلاشى نهائياً.

وأضاف «كامل» أنه عند تلاشى الغمازات من الوجه بعد مرور العامين فيمكن الحقن مرة أخرى فى الوجه فلا يوجد من الحقن أى آثار جانبية على الإنسان.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *