كيف تدمجين ألوان ظلال العينين؟

كيف تدمجين ألوان ظلال العينين؟
منذ 3 سنوات

shutterstock_131729198

للعينين سحر خاص، ولا بد من إبراز جمالهما بلمسات من ظلال العين (آي شادو)، حيث يمنحهما ذلك نظرة جذابة ومتألقة، خصوصا في المناسبات الهامة والسهرات وحفلات الفرح.

ويعتمد لون ظل العينين على لون الملابس أو على لون البشرة. وبعد ذلك نختار باقي ألوان المكياج لتتناسب مع لون الظل كما التالي:

1- إذا كان لون الظل بنياً، يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أوالبرتقالي الفاتح.

2- إذا كان لون الظل رمادياً، يفضل دمجه بالفضي والاسود والرصاصي والوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح أو عنابي.

3- اذا كان لون الظل كحلياً، يفضل دمجه بالسماوي والازرق والكحلي الفاتح والوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي أو فوشيا.

4- إذا كان لون الظل أسودَ، يفضل دمجه بالبرتقالي أو الاحمر وبلاشر باللون البرتقالي الفاتح ولون الروج برتقالي أو بيج أو ذهبي أو أحمر.

5- إذا كان لون الظل بنفسجياً، يفضل دمجه باللون البنفسجي الفاتح ودرجاته وبالوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج بنفسجي فاتح أو غامق أو وردي فاتح.

6- إذا كان لون الظل عنابياً، يفضل دمجه بالوردي أو الذهبي أحيانا أوالبيج أو الاسود ويفضل معه بلاشر باللون الوردي أو العنابي الفاتح جداً ويفضل الروج لونه وردي فاتح أو عنابي بدرجاته.

7- إذا كان لون الظل عشبياً (أخضر)، يفضل دمجه بدرجات الاخضر والذهبي والبرتقالي والبني أحياناً والاصفر، ويفضل معه بلاشر باللون البرتقالي الفاتح والروج برتقالي بدرجاته أو الذهبي أو البيج.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق