كيف يمكننى زيادة وزنى والتخلص من النحافة المفرطة ؟

Appetite-Suppressants

مشكلة النحافة من المشكلات التى تعانى منها فئة ليست بقليلة من النساء ولا تقتصر مشاكل الوزن على طرق انقاصه فقط بل هناك مشاكل ومعاناة من الوزن القليل ، وتعتبر النحافة من المشكلات التى لها تأثير سلبى على المرأة فهى تبحث عن ما يزيد جمالها ويكمل أنوثتها .
لذلك يقدم اليكى موقع بنات محروم نصائح رائعة تساعدك على زيادة وزنك بسرعة …

كيف يمكننى زيادة وزنى والتخلص من النحافة ؟
لزيادة الوزن يجب تناول من 500 إلى 1000 سعرة حرارية إضافية في كل يوم، لتحصلي على زيادة في الوزن من 2 إلى 4 كيلوغرامات في شهر واحد. السعرات الحرارية المضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك لا ينبغي أن تكون من الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة، مثل الوجبات السريعة والحلوى والكعك والوجبات المقلية. إعتمدي بدلاً من ذلك على الأطعمة الغنية بالمواد الغذائية لتلبية الاحتياجات المتزايدة الخاصة بك من السعرات الحرارية.

– تناولي الأطعمة التي تحتوي على مصادر البروتين، بمعدل 50% من السعرات الحرارية اليومية. كالأسماك والدجاج واللحوم الحمراء، ومنتجات الألبان، والبيض، والفول والمكسرات والبقوليات.

– تناولي 40% من السعرات الحرارية اليومية الأطعمة التي تحتوي على مصادر الكربوهيدرات. كالفواكه، والأرز الأسمر، والخبز والحبوب الكاملة والمعكرونة والبطاطس والخضراوات، والبقوليات، والمعجنات …

– والـ10% المتبقية يجب أن تتكون من الأطعمة الغنية بالدهون. كزيت الزيتون والفول السوداني وزبدة الفول السوداني واللوز وزيت عباد الشمس و زيت بذور الكتان و زيوت سمك السلمون.

– كما يمكنك تناول وجبات خفيفة خلال اليوم بين الوجبات الرئيسية كالتفاح والجزر والمكسرات والبسكويت، ورقائق البطاطا المخبوزة والزبادي.

Appetite-Suppressants

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *