لأول مرة بالمغرب.. المجمع السكني “سندباد بيتش ريزورت” يجمع بين الطبيعة والهندسة الحضرية

لأول مرة بالمغرب.. المجمع السكني “سندباد بيتش ريزورت” يجمع بين الطبيعة والهندسة الحضرية
منذ أسبوع واحد

 في قلب مدينة الدار البيضاء الكبرى، تقع واحة خضراء بداخل تراث طبيعي فريد. حيث استطاع المجمع السكني “سندباد بيتش ريزورت”، الذي يغطي مساحة بأكثر من 20 هكتارا، من التوفيق بين احترام الطبيعة والهندسة الحضرية. كلاهما يتعايش في وئام تام بالمنطقة السكنية الفاخرة التي تستضيف فيلات وأراضي وشقق ومنطقة للخدمات مع فندق يطل على المحيط. تتميز رؤية هذا المشروع كما وضعتها صوميد (الشركة المغربية الإماراتية للتنمية)، بتقديم إطار وبيئة للعيش لا مثيل لها بالنسبة للساكنة وفضاءات خضراء للجميع.

في هذا الإطار يصرح السيد طرفة مروان ، الرئيس المدير العام لـ صوميد: “إنه مشروع رئيسي لمدينة الدار البيضاء، ومن خلال هذا المشروع الحضري الكبير، حيث التحدي يكمن في الجمع بين الحداثة والتراث، فنحن نؤكد على القيم العظيمة والمواطنة لمدينة الدار البيضاء.

sbr-05-panorama-1-079

يهدف مشروع سندباد إلى المساهمة في تعزيز الجاذبية الاقتصادية والسياحية للمدينة العملاقة، بالإضافة إلى تثمين هذا الموقع الطبيعي الاستثنائي. إذ ينخرط هذا المجمع الحضري الكبير الذي يتوفر على حديقة مخصصة للترفيه ووحدات سكنية راقية وكذا مركب فندقي، في تحسين نوعية حياة السكان بشكل مستدام …”

يمثل القسم الخاص بالإقامات استثمارا بحوالي 2.3 مليار درهم في المراحل الأربع للمشروع. لحد الآن هناك أكثر من 500 مليون درهم تم تخصيصها في المرحلة 1، والتي تنقسم إلى 3 فئات، وهي في اللمسات الأخيرة.

السابق1 / 6
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق