لا تفوتي هذه التمارين والحيل البسيطة لشد الثديين

لا تفوتي هذه التمارين والحيل البسيطة لشد الثديين

تتشارك جميع النساء في حلم واحد، وهو التمكن من الحصول على جسم متناسق، لكن بعض العوامل تؤثر على مظهرها خصوصا على جمالية الصدر، ومرونة جلد الثديين، لذلك من المهم أن تعتني النساء بهذه المنطقة الحساسة من الجسم بشكل طبيعي.

المرحلة الأولى: استلقي على ظهرك، وأنت جالسة على مقعد أوعلى سريرك، أمسكي الدمبل بمكيال 2 إلى 2.5 كجم في كل يد،  إرفعي ذراعيك إلى أعلى مستوى ممكن، ثم اخفضيهما على كل جانب مثل أجنحة الطائرة، كرري ذلك  كل يوم مع زيادة الوتيرة مع مرور الوقت، تمارس ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

المرحلة الثانية: قومي بالتدليك لتحفيز تدفق الدم في الثديين والتخلص من السموم المتراكمة قومي بالاستلقاء وضعي وسادة أسفل، ثم ابدئي بتدليك الثدي بزيت الزيتون البكر بحركة دائرية.

كما يمكنك اعتماد حيل أخرى كالتالي:

الحفاظ على الوزن المثالي: عند زيادة الوزن، وتراكم الدهون في الثدي و عندما ينخفض وزنك، يرتخي جلد الثديين، لذلك حاولي الحفاظ على وزن مثالي، حتى تسقطي في هذا المشكل.

الترطيب: يستحسن شرب 1.5 لتر من الماء يوميا، فهذا سيعزز عمل الدورة الدموية ويمنع تراكم السموم، وبالتالي التخلص من الجلد المترهل.

الحركة: تعتبر الرياضة أمرا ضروريا للحفاظ على لياقة جيدة وكذا على جمالية الثدي،لا تترددي في العمل على أجزاء مختلفة من الجسم لتنغيم جميع عضلاتك، بما في ذلك الصدر والذراعين.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق