لا يصدق! شكل أصبعك يحدد شخصيتيك

لا يصدق! شكل أصبعك يحدد شخصيتيك
منذ 6 شهور

تختلف أحجام وأشكال أصابع اليد من شخص لآخر كما أن لشكل الأصابع علاقة بشخصية صاحبها.

إليك هذه المقالة لتتعرفي أكثر على شخصيتك إنطلاقا من شكل أصبعك الصغير, نعم لا تستغربي فشكل خنصرك يحدد نوعية شخصيتك و كذالك طبعك.

المقاطع الطويلة:

_الشكل الأول : إذا كان أصبعك يرتفع قليلا نحو الأعلى فهذا يعني أنك جذابة وصاحبة شخصية بارزة, كما أنك تتمتعين بفن الخطابة و لاتنخدعين بسهولة .

_ الشكل الثاني : إذا كان القسم الثاني من أصبعك الصغير هو الأطول هذا يعني أن لديك حاجة فطرية لمساعدة الآخرين ورعايتهم, كما أنك تتمتعين بعزيمة قوية للوصول إلى أهدافك و علاوة على ذالك فالأشخاص الذين لديهم هذا النوع, أصبحوا أطباء أو يمارسون مهنة ذات صلة بالقطاع الطبي .

_الشكل الثالث : إذا  كانت قاعدة أصبعك الصغير أطول فأنت شخص نزيه تتحدتين عن الحقيقة بغض النظر عن الوضع, كما أنك تتمتعين  بفن الخطابة  ولديك مهارات إجتماعية ممتازة و تعشقين الحرية.

المقاطع الصغيرة:

_الشكل الأول: الأشخاص الذين لديهم أعلى الأصبع الصغير قصير, هم أشخاص أعصابهم تكون دائما على حافة الهاوية و شخصيتهم ضعيفة جدا.

_ الشكل الثاني : إذا كان الجزء الأوسط هو الأقصر فهذا يعني أنك عنيدة و كسولة بعض الشيئ ولاتحبين التغيير, كما أنك لا تتكيفين بسهولة مع الأوضاع الجديدة .

_ الشكل الثالث : إذا كانت قاعدة أصبعك الصغير أقصر فهذا يعني أنك شخص ساذج و بريئ جدا تضعين ثقتك بسرعة بمن حولك, إذا كان أصبعك بهذا الشكل عليك الحذر عزيزتي و عدم إظهار هذا الجانب من شخصيتك.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق