لبنان تتوّج المغربية شروق الشلواطي لقب ملكة الجمال العربي

almaghribtoday-شروق-الشواطلي

شروق الشلواطي 23 عامًا طالبة في العهد العالي للتجارة الخارجية، حازت أخيرًا على لقب ملكة الجمال العربي في المسابقة الّتي أقيمت في لبنان، حيث تمّ اختيارها فائزة بعد منافسة شرسة من طرف المنافستين اللّبنانية والمصرية.
شروق أكّدت أنّه “شرف للمغاربة أنّ يتمّ تزكية الفائزة من المغرب لاعتبار أنّ الجمال المغربي يزخر بمؤهّلات طبيعية تحيط به خصوصيات الأصالة الّتي تتلأم  بشكل جوهري مع الطّابع المعاصر”.
وعند سؤالها عن سبب عدم ارتدائها للبيكيني في المسابقة الرّسمية، أجابت ملكة الجمال العربي إنّ مسألة ارتداء مثل هذه الأزياء هي مسألة مبدأ تنسجم والأعراف المغربية المتأصّلة فينا كشعب محافظ والّتي نعيش ونهيم بها، وفي ذات السياق أبرزت شروق أنّ الأزياء المغربية تتوفّر على مقوّمات أناقة فريدة تجعل حتمًا مرتديته تتمّتع بمظهر يزيد من جمالها رونقا، خلافًا لأزياء دخيلة مثل البيكيني الّذي يلعب فقط على عنصر الإغراء.

almaghribtoday-شروق-الشواطلي

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *