لطيفة رأفت ترد على الإدعاءات.. ولن تغني بسبب سعد لمجرد

لطيفة رأفت ترد على الإدعاءات.. ولن تغني بسبب سعد لمجرد
منذ 3 أسابيع

صرحت الفنانة المغربية لطيفة رأفت لبعض المواقع الإعلامية المحلية، أنها لا تستطيع تسجيل أغنيتها الجديدة بسبب المحنة التي يمر بها سعد لمجرد، على خلفية اعتقاله بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

وقالت لطيفة لموقع هسبريس أنها “لا تقوى على الاشتغال في ظروف كهذه لأن فكرها مشوش بقضية سعد لمجرد، وفي المقابل لا يمكنها وقف حفلاتها الغنائية، لأنها مرتبطة بعقود مع الجهات المنظمة”.

وكانت لطيفة قد نشرت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تدوينة تنفي فيها ما تداولته بعض المواقع الالكترونية، حول رفضها حضور فعاليات الدورة الأولى من حفل تكريم الصحافة الفنية، وقالت لطيفة: “نظرا لما روجت له بعض المواقع الالكترونية وهي أن نساء ورجال الاعلام و الصحافة غاضبين من لطيفة رافت و انه تم الاتصال بي شخصيا لحضور حفل تكريم الاخوان الصحافيين المنظم من قبل نادي الفنانين، هذا ليس بصحيح. أولا لم يكن لي علم بهذه التظاهرة الجميلة التي تكرم أقلامنا المرموقة حتى أني فوجئت اليوم خلال تصفحي بعض صفحات العالم الازرق بتكريم صديقة إعلامية عزيزة و بادرت في تهنأتها برسالة قصيرة”. وأضافت أنها لم تتلقى أي دعوة من أي جهة مسؤولة، لأنها كانت خارج الوطن.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق