لكل برج طريقة خاصة في التعبير عن الغضب، إكتشفيها!

لكل برج طريقة خاصة في التعبير عن الغضب، إكتشفيها!
منذ سنة واحدة

Ghadabهل لاحظت أنّ لكل شخص طريقة مختلفة في التعبير عن غضبه؟ قد يعود السبب للأبراج، إذ تبين أن لكلّ برج أسلوب مختلف يظهر من خلال طريقة شعوره بالغضب والحنق… فاكتشفي معنا الأسلوب الخاص ببرجك!

برج الحمل: عند الغضب، لا يراعي هذا البرج على الإطلاق عواقب ردّة فعله المبالغ بها، ليفاجئ كلّ من حوله بما يشابه الإنفجار العاطفي، من خلال الصراخ والكلام القاسي وغير اللائق.

برج الثور: قد لا يغضب هذا البرج بسهولة تامة، ولكنّ الحذر ضروري عندما تتراكم المشاعر السلبية داخله لينفجر كالبركان، فيرمي كلّ الارادة التي تواجهه في فورة غضبه. أمّا أكثر ما يغضبه، فهو اتهامه أو تذكيره بخطأ ما حصل في الماضي!

برج الجوزاء: وتتقسّم لديه فورة الغضب إلى جزئين: شرارة الغيظ والتي تتمثّل بالكلام الجارح والقاسي، ومرحلة الإنقطاع عن الكلام وإغلاق الباب كلياً أمام النقاش حتى يهدأ.

برج السرطان: على رغم مظهره الناعم والحساس، سترين وجهاً مختلفاً تماماً له عند الغضب، إذ ينهال عليكِ بالكلام القاسي، وخصوصاً نبش الماضي الدفين لكلّ ما أزعجه سابقاً!

برج الأسد: ويشبّه غضب هذا البرج بالرياح الجارفة والعتيدة، ويصبح عنيفاً وعدائياً للغاية، ليتفوّه بكلام جارح قد لا يقصده حتى. وعلى رغم أنّه يقوم بمسامحة من أخطأ إليه، إلّا أنّه لا يبادر بالإعتذار بدوره ولا يقرّ بخطئه.

برج العذراء: يميل برج العذراء إلى كبت ما يغضبه ويزعجه في داخله، حتى ولو انعكس ذلك عليه صحياً، ولكن في حال طفح الكيل وتراكمت مسبّبات الغضب لديه، لأتت النتيجة كارثية بردّة فعل غير طبيعية، إجمالاً ما تتمثل بالركل وإغلاق الأبواب بشدّة.

برج الميزان: بطبيعته الديبلوماسية، لا يغضب هذا البرج إلاّ عندما يكون محقاً في غضبه، وذلك حرصاً منه في الحفاظ على صورته الجيّدة بنظر الآخرين. أمّا المقربون منه، فيمكنهم تلخيص ردّات فعله عند الغضب بإحمرار وجهه وكلامه القاسي، بالإضافة إلى قراراته الصادمة.

برج العقرب: على رغم محاولاته الدائمة لتفادي الوقوع في شرك الغضب، إلاّ أنكِ ستندمين إن كنتِ السبب وراء ذلك، إذ إن هذا البرج ينفعل في شكل كبير ويتوّجه بالنقد اللاذع، كما أنّه يميل إلى الحقد وعدم النسيان، لينشد الإنتقام لو بعد سنين طويلة!

برج القوس: برجٌ سريع الغضب للغاية، وذلك من أتفه الأمور، ولكنّه يبتعد ليهدأ ثمّ يعود وهو يشعر بالذنب، محاولاً إصلاح الأمور!

برج الجدي: قد يكون الأكثر تماسكاً وإصراراً على عدم الوقوع ضحية مشاعره، إلاّ أنّه في حال إستسلم للغضب، لصدم حتى أكثر من المقربين منه بتصرفات عنيفة وخطيرة، من خلال تحطيم كل ما يعترض طريقه.

برج الدلو: عند الإستسلام للغضب، يميل هذا البرج للتنفيس عن مشاعره من خلال الإلتهاء ببعض النشاطات مثل تنظيف المنزل، ممارسة الرياضات القاسية وحتى الركض لمسافات طويلة!

برج الحوت: إنّه البرج الأكثر حساسية من ناحية الغضب، فهو يحوّل غضبه السريع إلى حزنٍ عميق، يعبّر عنه بالبكاء، الدموع وحتى الإنهيار.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق