للفتيات…علامات تدل على أن هذا الرجل لا يريد الزواج بك !

441-576x324

441-576x324“هذا الرجل خدعني” كثيرا ما نسمع هذه العبارة من الفتيات بعد انتهاء علاقتهن برجل معين كن يعتقدن بأن الزواج سيكون نهاية علاقتهن عاجلا أم آجلا، ولكن في الحقيقة الرجال يظهرون نواياهم عن غير قصد وهو ما قد تستنبطه الفتاة إن كانت تفكر بعقلها لا بقلبها فقط، من خلال هذا المقال نكشف عن كيفية تحليلك لنوايا الرجل الذي ترتبطين به، هل يرغب بالزواج أم يريد قضاء أوقات ممتعة فقط !

1 – يكثر من قول أن الزواج ليس له أهمية بالنسبة له:

إن الرجل الذي يعبر عن ذلك ويكرر بأن الزواج ليس ممتع أو يشده ليرتبط بك، فهو يعبر صراحة بقصد أو بغير قصد أنه غير جاد في العلاقة معك، فلا تحاولي تغييره أو تحميسه لفكرة الزواج، فقط اتركيه وابحثي عن حياتك مع من يقدس الزواج منك ويقدر الحياة الزوجية.

2 – يستهزء بأصدقائه المتزوجين:

الرجل الذي يرى بأن أصدقائه المتزوجون قديما أو حديثا تعساء، وقد ورطّوا أنفسهم بمسؤوليات كبيرة يعتقد هو أنها صعبة، هو رجل غير جاد في الزواج على الإطلاق ويستصعب مسؤوليات الحياة الزوجية ولا يقدر أن الحياة الزوجية بمسؤولياتها سوف تكون ممتعة وجميلة بكم أنتم الاثنين.

3 – مبذر ويهدر أمواله في غير الأولويات:

الرجل الذي يصرف ويهدر أمواله في أشياء يراها هو تجلب له السعادة مثل الملابس والسيارات أو السفريات، هو رجل غير مسؤول خاصة إن كان لا يدخر من أجل الحياة الزوجية القادمة، الرجل الذي لا يفكر معك كيف يدخر من أجل بيتكم المستقبلي وتكاليف الزفاف وخاتم العمر لا يستحق أن تفكري بأنه سيجعلك سعيدة لأنه لا يفكر أصلا في الزواج حتى وإن قال ذلك.

4 – يزعجك دائما ويعشق بكاءك:

الرجل الكاذب والمخادع، الغشاش، من يقوم بجرحك ويسهل عليه بكاؤك أمامه، تخلصي منه قبل أن تندمي على تعاسة حياتك معه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *