للمرة الأولى.. سلمى حايك تبوح بسر رشاقتها وشبابها

YAKRZEQFHM

YAKRZEQFHMفي حديثها الإعلامي الأخير, أعربت النجمة الأميركية اللبنانية الأصل سلمى حايك، عن اعتقادها بأن الجراحات التجميلية تعد “مخاطرة كبيرة”، لكنها بالرغم من ذلك لا تستبعد بشكل قاطع احتمال الخضوع لواحدة منها في المستقبل.

وتحدثت حايك (49 سنة) إلى موقع “بيبول” فقالت: “أنا لا أقوم بمخاطرات كبيرة عندما يتعلق الأمر بالجمال، وأعتقد ان الجراحة التجميلية مخاطرة كبيرة، وأنا متحفظة جداً بشأن الروتين الجمالي الذي أنتبعه”.

وأضافت: “لا أعلم إن كنت سأخضع لاحقاً لجراحة تجميلية، لكنني لا أخطط لذلك في الوقت الراهن”.

وسئلت عن رأيها بحقن البوتوكس فأجابت: “أنا لا أؤمن بها، خصوصاً عند يكون الأشخاص في سن الشباب، فهم يدمرون أنفسهم”.

وأوصت بتأخير اللجوء إلى حقن البوتوكس قدر الإمكان.

من جانب آخر أفصحت النجمة عن أنها لا ترتاد نوادي الرياضة ولا تمارس الرياضة حتى، بل تبقي على رشاقتها وجسدها من خلال النظام الغذائي الصحي المتوازن والغني بالفيتامينات كما تعتمد طريقة الحركة وتحريك عضلات الجسم من خلال الأعمال اليومية البسيطة.

يشار إلى ان حايك تصر على انها ليست قلقة ابداً من بلوغ الـ50 من العمر في أيلول 2016، مع العلم انها أم لفتاة تدعى “فالنتينا” في السابعة من العمر، من زوجها فرانسوا هنري بينولت.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *