لليلة لا تنسى.. هذا ما عليك فعله!

327370FC00000578-3505949-A_couple_playfully_tease_each_other_while_lying_on_their_bed_the-a-27_1458766699805

إنجاح العلاقة الجنسية بالنسبة للمرأة، شيء حيوي ولا غنى عنه، في المقابل نجد أن عددا من النساء يتظاهرن بالوصول للنشوة الجنسية، مخافة إفساد اللحظة على أزواجهن. وفي الغالب تجد المرأة مشكلة في الإستثارة، التي تعتبر حيوية وأساس البدء في العلاقة الجنسية الكاملة، غير أن بعض الرجال لا ينتبهون إلى كون شريكاتهم غير مستثارات بالشكل الكافي، فيقدمون على الإيلاج مباشرة، وهو شيء قاتل للعلاقة الجنسية. لهذا ينصح المختصون بمنح الوقت الكافي للمداعبة، لغاية ما تصبح الأعضاء التناسلية للشريكان جاهزة.

وحسب موقع “سيكسيو كوسيي” المتخصص، فإن 90 في المائة من النساء يفضلن النشوة من البظر، لأن الإيلاج دون الوصول إلى النقطة G، أو عنق الرحم لا يسبب النشوة، بل يتسبب في فقدان الإستثارة للمرأة، ما يؤدي إلى جفاف المهبل، الذي يدفع الرجل غالبا للحصول على النشوة بسرعة دون التفكير في شريكته.

يؤكد الموقع ذاته على أهمية التركيز على البظر، إضافة إلى المناطق الحساسة لدى المرأة، كالعنق، الثدي، البطن وغيرها. كما ينصح المرأة بمساعدة نفسها والتركيز في العملية الجنسية دون غيرها، وينصح أيضا بالتعبير عما تريد المرأة لشريكها، لكي لا تضطر لإخفاء فشل العلاقة أو التظاهر بالحصول على النشوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *