لمجرد وسميرة سعيد يفوزان بجوائز “الميما”.. (صور الحفل)

لمجرد وسميرة سعيد يفوزان بجوائز “الميما”.. (صور الحفل)
منذ 7 شهور

إليك – أعلن أول أمس السبت بأحد فنادق مصر الجديدة، عن الفائزين بجوائز “ميدل ايست ميوزك أوورد MEMA” لعام 2016. وحضر حفل التتويج وجوه وأسماء بارزة، رغم غياب بعضها، في المجال الفني والإعلامي، وسط أجواء من الفرح والغناء والرقص.

وتوزعت الجوائز حسب فئاتها، بين الفنانين القادمين من مشارق الأراضي العربية ومغربها. حيث حصل المغرب على ثلاثة جوائز تمثلت بحصول “الديفا” سميرة سعيد على جائزة أفضل مطربة وأفضل ألبوم عن آخر أعمالها “عايزة أعيش”. بينما حصل سعد لمجرد، الذي تغيب عن الحفل، على جائزة أفضل  سينغل عن أغنيته الشهيرة “لمعلم”. كما حضي الفنان المغربي الصاعد إيهاب أمير بجائزة تشجيعية.

15a72f68b4

وعن جوائز مسيرة الأعمال الفنية؛ نال كل من الملحن المصري صلاح الشرنوبي جائزة أفضل ملحن، ونال الشاعر صلاح فايز أيضا جائزة أفضل شاعر غنائي عن مجمل ما قدماه.

ih

أما عن موسيقى المسلسلات التي تعلق في ذاكرة المشاهد، فقد حصل الفنان محمد عدوية على جائزة أفضل أغنية عن شارة  مسلسل “سامحني يابا”. كما لم يفت القائمون منح قناة روتانا جائزة أفضل قناة موسيقية. وفي نهاية الحفل، اختير محمد حماقي بأغنيته “ما بلاش” كأفضل فنان وأفضل أغنية لعام 2016.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق