لن تتخيل ماذا يحدث لجسمك إذا وضعت شرائح الخيار في كوب ماء الشرب !!

gallery-preview-jpg-96252523330481410

gallery-preview-jpg-96252523330481410من المعتاد لدى الكثير منا أن يضع القليل من قطرات ماء الورد، أو شرائح الليمون، على مياه الشرب؛ ليجعل كوب الماء منعش، ولكن ربما لم يجرب احد وضع شرائح الخيار في الماء من قبل، رغم أن لوضع شرائح الخيار في الماء فوائد عديدة وصحية للجسم .

لذلك ننصحكم بوضع شرائح الخيار في مياه الشرب ، للأسباب التالية:

-لأن الخيار من الخضروات الذي التي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة، ويعتبر أيضا وسيلة طبيعية لحرق الدهون، فيفضل وضع شرائح الخيار بالماء، وشربها كبديل طبيعي عن المشروبات بجميع أنواعها الذي تحتوى بداخلها على كمية عالية من السعرات الحرارية.

-فبمجرد وضع الخيار في الماء، تتوزع العناصر المعدنية مثل الحديد والبوتاسيوم وبعض الفيتامينات مثل فيتامين Bو CوK الموجودة بالخيار في الماء، فيصبح مشروبا طبيعي غنى جدا بالفيتامينات والمعادن والحديد وغيرها.

–إن إضافة شرائح الخيار في الماء، يكسب البشرة المزيد من النعومة والصفاء، ويساهم بشكل كبير في تنظيفها ، فيكون الخيار مفيد للبشرة الداخلية والخارجية، لاحتوائه أيضا على معدن السيليكون.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *