ليلى غفران .. 6 زيجات والإنفصال واحد

ليلى غفران .. 6 زيجات والإنفصال واحد
منذ سنة واحدة

2014-08-16_00342تعد المطربة المغربية ليلى غفران من الفنانات التى لها حكايات لا تنتهي من الزواج والطلاق، حيث خاضت الفنانة المغربية العديد من التجارب العاطفية والزوجية، إلا أن كل تجاربها العاطفية والزوجية باءت بالفشل فى النهاية، وكان الطلاق هو العامل المشترك في كل زيجاتها سواء لخلافات مع أزواجها أو لأسباب أخرى، وكان آخرها انفصالها عن رجل الأعمال مراد أبو العينين قبل هذا الأسبوع.

وتضاربت الأنباء حول عدد زيجات ليلى غفران فالبعض يقول أنها تزوجت أربع مرات، وآخرون يكشف عن زواجها في ستة مناسبات، ولكن على ما يبدو أنها تزوجت بالفعل ست مرات، حيث أعلنت بنفسها في احد حواراتها الصحفية عن زواجها من زيجتين لم يتم تداولهما في وسائل الإعلام بشكل كبير مثل باقي زيجاتها الأربعة الأخرى.

البداية كانت بزواجها من مطرب عراقي يدعى فؤاد مسعود، وكان يكبرها بـ 20 عاما، وأنجبت منه طفلتها الأولى “نغم”، ورغم حبها الشديد له، فإن خلافات نشبت بينهما بعدما شهدت هذه الفترة بزوغ نجومية ليلى بشكل كبير وتسبب ذلك في غيرته منها، ولذلك طلبت الطلاق منه وتم الإنفصال.

ليلى انتظرت ثلاث سنوات كاملة حتى تتزوج مرة أخرى وكان الزوج هو رجل الأعمال والمنتج إبراهيم العقاد والذي عمل معها كمدير أعمالها أيضاً، وعاشت معه فترة طويلة وشاركنه فى إنشاء شركة فنية بينهما قدمت من خلالها العديد من أغانيها وأنجبت منه ابنتها “هبة”، واستمرت الزيجة 12 عاماً كاملاً، إلا أنها قررت الانفصال عنه.

ليلى غفران تزوجت للمرة الثالثة من أحد معجبيها، ويدعى أدهم محمد، ورغم توافق العمر بينهما إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً، فإن غيابه الطويل عنها بسبب طبيعة عمله كمساعد لأحد رجال الأعمال أشعرها بافتقاد الرجل، وطالبته بتغيير طبيعة عمله التي تتطلب السفر خارج البلاد لمدة 10 أشهر في العام الواحد، وهذا لم يحدث، فقررت الانفصال عنه أيضا.

الزيجة الرابعة لليلى غفران تسببت في جدل كبير داخل الوسط الفني بعدما أعلنت زواجها من المخرج الشاب أنس دعّية والذي كان يصغرها بحوالي 30 عاماً، إلا أنهما تزوجا بعد قصة حب بينهما، ورغم ذلك لم يستمر الزواج أكثر من عامين فقط وتم الطلاق، وكان قد أخرج لها خلالهما إحدى أغانيها المصورة.

بعد أشهر قليلة من انفصالها من أنس أعلنت ليلى خطبتها رسمياً على رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد الشهير بـ”بيبو”، وهو ابن شقيق الفنان الراحل عمر خورشيد، بعد أن تعرفت عليه قبل خمس سنوات من الخطوبة ونشات قصة الحب فور طلاقها من أنس لوقوفه بجانبها في هذا الوقت، ولكن كانت المفاجأة في انفصالها عنه بشكل غير معلن، وارتباطها الرسمي برجل الأعمال مراد أبوالعينين.

مراد أبو العنين كان الزواج السادس والأخير للفنانة ليلى غفران، والذى انفصلت عنه الأسبوع الماضي في هدوء شديد، وتعود أسباب انفصالها عنه إلى نشوب الكثير من الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية، مما دفعهما للإتفاق على الانفصال.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق