ليوناردو ديكابريو يدعو إلى الحفاظ على البيئة ومحاربة الفقر

ليوناردو ديكابريو يدعو إلى الحفاظ على البيئة ومحاربة الفقر
منذ سنة واحدة

دعا النجم والممثل الأمريكي الشهير ليوناردو ديكابريو الحاضرين في مهرجان المواطن العالمي لإنهاء الفقر إلى الحفاظ على البيئة ومد يد العون إلى الفقراء والبائسين حول العالم.
وقال النجم العالمي الشهير في سياق حديثه أمام حضور المهرجان: «إن قضية البيئة وقضية مكافحة الفقر حول العالم مرتبطان ارتباط وثيق ببعضهما البعض، مضيفاً «هذا الكوكب لم يعد يحتمل الانتظار».
وأضاف ديكابريو قائلاً: «لم يعد ممكناً أن نتجاهل البؤساء والمحرومين بعد الآن، فقد حان وقت العمل من أجل هذا الأمر».
جدير بالذكر أن النجم العالمي الشهير قد اشتهر باهتمامه البالغ بقضايا البيئة والحفاظ على الحيوانات، وقدم العديد من التبرعات من خلال مؤسسته الخيرية للمساعدة في هذا الصدد.
وشهد حضور فعاليات المهرجان الفنانة كيرى واشنطن، والفنان هيو جاكمان، وزوجته، والفنانة سلمى حايك، وستيفن كولبير، والفنانة دايان كروجر، والفنانة جوينيث بالترو، والفنانة سوزان سارندون، والفنان جاى-زى، زوج بيونسيه.
ومن السياسيين حضرت السيدة الأولى ميشيل أوباما، ونائب الرئيس الأمريكى جو بايدن.
وقد أحيا الحفل المجانى، الذى أقيم يوم السبت فى مدينة نيويورك، الفنانة العالمية بيونسيه، وفريق الروك الأمريكي بيرل جام، والنجم البريطاني إيد شيران.
وكان ليوناردو البالغ من العمر 40 عاماً، ضمن فنانين كثيرين وسياسيين ومغنيين تحدثوا في مهرجان المواطن العالمي الذى يُعد جزءاً من المشروع العالمي للفقر، ويهدف مهرجان المواطن العالمي إلى محاربة الفقر وعدم المساواة والتغيير المناخي حول العالم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق