ماذا تقول اكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟

ماذا تقول اكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟
منذ سنة واحدة

1433932682.326317.inarticleLarge

هل لديك عادة ثابتة في ارتداء الاكسسوارات، هل تشعرين بأن هناك شيء ينقصك إذا خرجت من المنزل ناسيةً ارتداء ما تحبين منها؟ إليك بعض التفسيرات التي تكشف شخصيتك من الاكسسوارت التي ترتدينها.

الخواتم:
إذا كنت من عشاق الخواتم، وترتدينها باستمرار، فأنت شخص دقيق يهتم بأصغر التفاصيل. تسعين ليكون لديك نظام واضح في كل الأشياء التي تعنيك. وعلى الرغم من أنك تصرفين الكثير من الأموال لشراء الخواتم، إلا أنك سعيدة بذلك، الأمر الذي يعكس شخصيتك الواثقة بنفسها والجريئة.

القلادات:
إذا كنت لا تخرجين من دون قلادة، فلأنك تعتبرين بأن ذلك مركز جاذبيتك ولطافتك. تسعين دائماً إلى لفت الأنظار نحوك في كل الأشياء التي تقومين بها، إلاّ انك لا تبذلين مجهوداً كبيراً لحصول ذلك بفعل شخصيتك الإجتماعية المميزة والساحرة.

الأقراط:
إذا كنت من الأشخاص الذين لا يخرجون من دون الاقراط سواء أكانت كبيرة أو جريئة أو طويلة، فأنت شخص إجتماعي يسعى ليكون محاطاً بالآخرين في كل الأوقات. تعرفين جيداً كيفية إدارة أعمالك وحياتك الشخصية بشكل صحيح .

النظارات:
إذا كنت ممن يرتدي باستمرار النظارات الشمسية، فأنت شخص غامض لكن متواضع، تهدفين إلى ترك انطباع لدى الآخرين والتأثير بهم. لا تعنيك فكرة مجاراة الموضة، أنت شخص تقليدي يفضل الأشياء الكلاسيكية أكثر من أي شيء عصري.

حقيبة اليد:
إذا كنت ممن لا يخرج من دون حقيبة يد، فأنت تنظرين دائماً الى الأشياء بنظرة إيجابية. لديك الكثير من الأصدقاء وتسعين ليكونوا دائماً سعداء بسبب شخصيتك المرحة. قلبك الطيب يدفعك للاهتمام بالأشخاص من دون أي مقابل.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق