ماذا فعل شاب بفتاة… لإرضاء الشياطين

Satan

Satanاغتصب شاب فتاة تدعي «بريفاج موتارا» 18 عامًا، ثم قتلها وامتص دماءها على طريقة «فرانكشتاين» لإرضاء الشياطين التي أمرته بذلك، على حد قوله، في حادث غريب هز مقاطعة «جوكو» في زيمبابوي.

وألقت الشرطة القبض على القاتل «جاكسون مويو» 26 عاما، واعترف بجريمته، كما أرشد عن مكان إخفاء جثة الضحية «بريفاج موتارا» في الأدغال قرب مدينة «موفوما».

وقعت أحداث الجريمة في قرية «برادزا»، وتعرف القاتل على ضحيته، وطلب منها كمية كبيرة من اللبن، مؤكدًا على ضرورة حضورها في الصباح الباكر إلى منزله.

وعندما حضرت الفتاة في الموعد المحدد ومعها اللبن، أقدم الشاب على اغتصابها وقتلها ثم امتص دماءها، واحتفظ بجزء منه في زجاجة لاستكمال طقوسه الشيطانية.

وقال «جاكسون» إنه كان شخصا عاديا، قبل أن يسافر إلى «زامبيا» العام الماضي بحثا عن عمل، ويلتقي بمجموعة من النيجيريين، أوهموه أنهم رجال أعمال ووعدوه بمبلغ ضخم من المال ووظيفة مناسبة إذا اتبع ديانة «النخبة» الجديدة التي يدعون إليها.

واعترف القاتل بأنه كان يخطط لقتل 4 سيدات أخريات، لاستخدام دمائهن في طقوس تعميد مجموعة جديدة من زملائه، الذي انضموا حديثا إلى عبادة الشيطان.

وتسبب وجود «جاكسون» في هروب بعض الجنود من قسم الشرطة أثناء التحقيق معه، عندما قال إنه ظمآن، ويريد مزيدًا من الدماء.

وقال قائد شرطة «موفوما» الكولونيل «جيري موسارا»، إنهم تلقوا بلاغات متعددة من الأهالي بوقوع حوادث اختفاء لنساء وفتيات في المنطقة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *