ماذا يخبئ لك برجك هذا الشهر ؟

ماذا يخبئ لك برجك هذا الشهر ؟
منذ شهر واحد

ريم حفيضي

مع بداية كل شهر يقوم بعض متتبعي الأبراج بتسلية أنفسهم بقراءة طالع برجهم، رغم عدم تصديقهم للتوقعات إلا أن البعض قد تعود على هذه العادة كنوع من الترفيه عن النفس. سنعرض لك في هطا المقال بعض توقعات علماء الفلك للأبراج في شهر نونبر الجاري.

توقعات برجل الحمل لشهر نونبر 2016:

يزور الشغف أجواء حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع، موجّهاً علاقتك برفيق دربك إلى ما تصبو إليه منذ فترة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من جذب أشخاصٍ هوائيّين، لا يمكن الوثوق بهم. على الصعيد المهنيّ، تساعدك تأثيرات الشمس والمشتري على برجك على المضيّ قدماً في أعمالك والتصدّي لأيّ تأخير. صحّياً، تتحرّر طاقتك ابتداءً من يوم الجمعة.

توقعات برج الثور لشهر نونبر 2016:

يعزّز الفلك حياتك الزوجيّة الحميمة، حيث تعبّرين عن أنوثتك من دون قيود. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تبالغين في انفتاحك على الآخر: لا تكشفي عن أوراقك كلّياً. على الصعيد المهنيّ، يضعك كوكب المرّيخ أمام كمٍّ من الطلبات والتنقّلات الجغرافيّة، ليكون هذا الأسبوع غير ملائم للعمل الذي يتطلّب تركيزاً خاصّاً. صحّياً، يزوّدك كوكب الزهرة بالطاقة البدنيّة والمعنويّة.

توقعات برج الجوزاء لشهر نونبر 2016:

تساؤلات وشكوك تجول في بالك حول وضعك العاطفيّ وحياتك برفقة مَن يحبّه قلبك، تجدين أجوبة عليها في الأسابيع القادمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تحظين بلقاءٍ مقدَّر له التطوّر إلى علاقة مديدة. على الصعيد المهنيّ، تدفعك تأثيرات كوكب بلوتو إلى التخطيط لمستقبلك على المدى البعيد؛ تميلين إلى التفاني في عملك: انتبهي من التعدّي على مساحة غيرك. صحّياً، مناعتك قويّة، إنّما معدّل نشاطك غير مستقرّ.

توقعات برج السرطان لشهر نونبر 2016:

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، تميلين إلى تغيير نمط التعبير عن ذاتك في حياتك العاطفيّة، يقابله نوعٌ من الحياء قد يؤدّي إلى مواقف متشنّجة وإلى سوء تفاهم مع الآخر. على الصعيد المهنيّ، تجد أعمالك خواتمها السعيدة، لتستمتعي بإنجازاتك هذا الأسبوع بعيداً عن الضغوطات. صحّياً، تتمتّعين بديناميكيّة عالية ويتعزّز أداء عضلاتك ابتداءً من الأربعاء.

توقعات برج الأسد لشهر نونبر 2016:

تغييرات إيجابيّة استثنائيّة في انتظار حياتك العاطفيّة: في الزواج، تعيدين إضرام شعلة الحبّ في علاقتك برفيق دربك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تَسلمي من الحبّ من أوّل نظرة. على الصعيد المهنيّ، تملّين من الجهود المتواصلة وتنجحين في إطلاق أفكارك، وإنْ كانت بعيدة عن الواقع الراهن. صحّياً، تسهّل تأثيرات الشمس وكوكب الزهرة تأقلمك المعنويّ مع كلّ طارئ.

توقعات برج العذراء لشهر نونبر 2016:

ترسّخ تأثيرات كوكبَيّ الزهرة والمشتري التفاهم داخل علاقتك الزوجيّة، حيث تصغين إلى وجدان رفيق دربك وتتفاعلين معه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك الحبّ من دون إنذار. على الصعيد المهنيّ، تترجمين حسّك الإبدعي إلى إنجازات تتخطّى روتين عملك اليوميّ، ويحالفك الحظّ خصوصاً في مجال التجارة والبحوث العلميّة. صحّياً، تتأثّرين بسهولة بكلّ ما يحيط بك.

توقعات برج الميزان لشهر نونبر 2016:

تغمرين شريك حياتك بالحنان، حرصاً منك على إشعاره بالأمان وإثبات حبّك له، مع احترامك لمساحته الخاصّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتأسرين قلوب فنّانين أو أشخاص مرهفي الإحساس. على الصعيد المهنيّ، تتحكّمين بمسار الأمور في عملك وتطوّعين الظروف الراهنة لتطويرها. صحّياً، انتبهي من الإفراط في استهلاك طاقتك البدنيّة خدمةً للآخرين.

توقعات برج العقرب لشهر نونبر 2016:

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار رجل أحلامك، تمرّين بأوقات من السكينة تتخلّلها لحظات تغلب عليها المشاعر الجيّاشة: تنصحك النجوم بمقاربة حياتك العاطفيّة بموضوعيّة حتّى تكسبيها. على الصعيد المهنيّ، تتراكم عليك المهامّ بوتيرة سريعة: نظّمي جدول أعمالك لتجنّب أيّ تأخير محتمل. صحّياً، يدعم انتقال كوكب الزهرة إلى فلك برجك نشاطك الفكري وطاقتك المعنويّة.

توقعات برج القوس لشهر نونبر 2016:

تدعوك النجوم إلى تفعيل التواصل مع شريك حياتك هذا الأسبوع وإفساح المجال للصداقة بأن تجد موطئ قدم فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعدك الفلك بلقاءات غنيّة بالحوارات وقائمة على التفاهم المتبادل. على الصعيد المهنيّ، ينمو طموحك ومعه حاجتك إلى ضمانةٍ للمستقبل الذي تخطّطين له: لا تخافي، إذ تحظين بدعمٍ من محيطك. صحّياً، تجنّبي كلّ ما يثير حساسيّتك، حرصاً منك على سلامة جهازك الهضمي.

توقعات برج الجدي لشهر نونبر 2016:

الدبلوماسيّة طريقك لبلوغ قلب رفيق دربك في أسبوعٍ قد ينطوي على بعض التوتّر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمن المحتمل أن تجذبي إليك رجلاً يخاطب وجدانك، شرط أن تعترفي بهذا الواقع. على الصعيد المهنيّ، يساعدك القمر وكوكب المشتري على التفاوض وتخطّي العراقيل التي تؤخّر تطوّر شراكاتك أو عملك الجماعيّ. صحّياً، تتأثّرين بالتقلّبات المناخيّة أو الحراريّة.

توقعات برج الدلو لشهر نونبر 2016:

تهدأ الأجواء في فلك حياتك الزوجيّة، في الوقت الذي تعتمدين خلاله مقاربةً واقعيّة للعلاقة التي تجمعك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتكلّل لقاءاتك الواعدة بالتواصل الفكريّ العميق. على صعيد العمل، التناغم سيّد الموقف في محيطك المهنيّ: استغلّي هذا الظرف لتعزيز علاقاتك وشراكاتك بدعمٍ من كوكب الزهرة. صحّياً، تعود بعض عوارض أكتوبر الماضي الجسديّة لتظهر مجدّداً، إنّما أشبه بموجة عابرة.

توقعات برج الحوت لشهر نونبر 2016:

تتمكّنين من فرض ذاتك في علاقتك الزوجيّة من دون جهد، إلّا أنّ حاجتك المفرطة إلى التواصل قد تلاقي صدّاً من رفيق دربك في بعض الأوقات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّقين أينما انوجدتِ، وإنْ أبى أن يغرّد لك الحبّ هذه المرّة. على الصعيد المهنيّ، تدعم التأثيرات الفلكيّة الجهود الفكريّة ومبادرات العمل الشخصيّة. صحّياً، تميلين إلى الاعتدال في نشاطك وفي عاداتك الغذائيّة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق