ماذا يفعل الشاي لشعرك؟

ماذا يفعل الشاي لشعرك؟
منذ سنة واحدة

يستخدم الشاي لعلاج مختلف المشاكل التي يتعرض لها الشعر من التقصف والتساقط الى الجفاف وحتّى لعلاج الشيب أو الشعر الأبيض… إذا أردت أن تمنحي شعرك العناية المطلقة جربي خلطات الشاي المذهلة التي نقدمها لك في هذا النص.
خلطة الشاي لمنع تساقط الشعر:
حضري كوباً كبيراً من الشاي من خلال نقعه في الماء، من ثم قومي بتدليك فروة رأسك بهذا المنقوع من خلال القيام بحركات دائرية، أتركي المزيج على شعرك لمدة ساعة على الأقل من ثم إغسلي شعرك بالماء فقط. كرري إستخدام هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع فالشاي يساعد على تقوية الشعر ومنع تساقطه.
خلطة الشاي لعلاج الشيب المبكر:
أخلطي مقدار ملعقة من ملح الطعام مع كوب من الشاي الأسود جيداً، من ثم طبقي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف بشكل يغطي الشعر بأكمله. من ثم قومي بتمشيط شعرك جيداً وتغطيته بغطاء بلاستيكي أو بمنشفة وأتركيه لمدة ساعة. بعد مرور ساعة من الوقت قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر من دون استخدام الشامبو. كرري استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع حتى تتخلصي من الشعر الأبيض.
خلطة الشاي لعلاج تقصف الشعر:
قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه مقدار ملعقتين من الشاي الأسود، وملعقة من الروزماري، وملعقة أخرى من عشبة المريمية. أتركي الخليط ينتقع لمدة 12 ساعة من ثم إستخدميه لغسل الشعر بعد الشامبو. كرري إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع فهي تساعد على منح شعرك نعومة مذهلة وتخلصك من الشعر المتقصف.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق