ماذا يقول شهر ميلادك عن شخصيتك؟

ماذا يقول شهر ميلادك عن شخصيتك؟

يمكن أن يكشف برجك الكثير عن شخصيتك، إكتشفي ماذا يقول شهر ميلادك عن أبرز صفاك. إكتشفي ذلك!

1 – برج الحمل: 

يتوفر برج الحمل على طاقة وشجاعة وجرأءة ليس لها مثيل، فهو قوي في مركز الدفاع ولا يتنازل حتى يحقق أحلامه ويصل إلى هدفه، صبور جدا يعمل على مساعدة الناس غير أن شخصيتهم جذابة.

2 – الثور: 

الشريك الذي يمكن أن نعول عليه، صادق وجدير بالثقة لديهم القوة البدنية والعاطفية، لا يتردد في الدفاع عن أصدقائه وأقربائه، وعلى الرغم من جانبهم العنيد والعدواني فهو يندمج بسرعة مع الناس.

3 – الجوزاء:

يتمتع مولود الجوزاء بنشاط كثير، يترك دائمما بصمته في الأعمال التي ينجزها، كثير النكات والدعابة سريع البديهة ويتمتع بمهارة عالية في تقديم الأفكار.

4 – السرطان:

مولود برج السرطان مليء بالتناقضات ومستقل جدا، يعمل على أنجاز مهامه وتحقيق رغباته لوحده دون طلب المساعدة من أحد.

5 – الأسد: 

مولود برج الأسد متحمس جدا ولديه طاقة إيجابية زائدة، يحب السيطرة على أوضاع والناس ويحب أن يكون مركز أهتمام الجميع.

6 – العذراء: 

يتميز هذا البرج بالصرامة المفرطة وذكاء في ما يتعلق بالحياة وتفاصيلها، يحب المشاركة كثيرا، ويقبل التحدي في إنجاز المهام الصعبة.

7 -الميزان:

التوازن هو شعار برج الميزان، يتمتع مولود هذا البرج بالروح المرحة والبحث عن السعادة في كل أركان العالم، يبتعد عن الصراعات والمشاكل، يتميز بسحر خاص والعطاء والذكاء في كيفية قلب الموازين لصالحه.

8 – العقرب:

من المعروف أن برج العقرب هو برج الذكاء الحاد، وطريقته الخاصة في السيطرة على غرائزه، يتميز مولود هذا البرج بالذكاءالحاد وقوة الشخصية لا يترك لأحد فرصة السيطرة ومعروف أيضا بسخائه وقدرته على التضحية من أجل فكرة أو شخص مقرب إلى قلبه.

9 – القوس:

يتميز برج القوس بإستعداده الدائم للشروع في مغامرات جديدة، لطيف جدا ويحب العطاء دون توقع أخد شيء في المقابل، مخلص ويبدل كل جهده لمساعدة الآخرين إضافة إلى حسهم الفكاهي الذي يضيف سحر خاص إلى شخصيتهم.

10 – الجدي:

الحياة المهنية تحتل المركز الأول في حياة الجدي، لديهم روح إدارية قوية في الوقت والتنظيم، تأتي مسؤولياتهم المهنية دائما قبل المتعة والترفيه، وهذا لايمنعهم أبدا من تكريس الوقت لأنفسهم.

11 – الدلو: 

يتميز الدلو بقدرته الفنية في إدارة العلاقات، فهو يتوفر دائما على أفكار ونظريات جديدة فهو قادر على تنفيد المشاريع الكبيرة بسهولة دون طلب المساعدة من أحد.

12 – الحوت:

يتسم مولود برج الحوت بالخجل والحساسية المفرطة، يفتقر إلى الإنضباط، يمرون وسط الحشد مرور الكرام لديه جانب سلبي متشائم، لكنه يتمتع بكاريزما خاصة به يبدع في علاقاته مع الأصدقاء.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق