ماذا يقول لونك المفضل عن شخصيتك؟

920151623116475

الألوان هى عشق المرأة الأول، فلها تأثير إيجابى على نفسيتها وتعكس جزءاً كبيراً من شخصيتها وتؤثر على خياراتها، ولكل لون دلالة معينة، لذا تعرفى على دلالة اللون الذى تفضليه وماذا يقول عنكِ.
1- اللون الأبيض، هو رمز النقاء والبراءة، فإذا كنتِ تحبين هذا اللون فأنتِ من الشخصيات ذات المثل العليا والمبادئ والأخلاقيات، وكذلك فأنت تحاولين تحقيق المستحيل، كما أنكِ شخصية تحبين الحرية والبساطة.
2- اللون الأسود، إذا كنتِ تحبين هذا اللون، فهذا لا يعنى أنكِ شخصية كئيبة أو سوداء، ولكنه يدل على أنكِ قوية الإرادة والعزيمة، تحبين الاستقلال، كتومة وتحتفظين بأسرارك بينك وبين نفسك، لديكِ مجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين، لديكِ شكوك دائمة ولكن تستطيعين السيطرة عليها.
3- يرتبط اللون الأحمر بالرومانسية والصحة الجيدة وقوة الشخصية والحيوية ويعطى انطباعاً بأنكِ شخصية نابضة بالحياة وطموحة ومتفائلة ولكنكِ متسرعة بعض الشىء.
4- اللون الوردى “البينك” إذا كنتِ تحبينه فأنتِ شخصية تتميز بالهدوء واللطف والحب والعاطفة وتحبين تقديم المساعدة للآخرين والتضحية من أجلهم، وتحاولين حماية من حولك من الأذى.
5- اللون البرتقالى يدل على الترف والنشاط والحيوية ومن تحبه فهى شخصية اجتماعية تحب الآخرين، ولديها الكثير من الأصدقاء وجريئة ولديها الفضول.

6- اللون الأصفر يدل على أنكِ شخصية تتميز بروح الخيال والمغامرة والحكمة وتحبين الانطلاق والمغامرة وحب الحياة والمرح والنجاح.
7- إذا كنتِ من محبى اللون الأخضر فأنتِ شخصية لطيفة ومخلصة ومليئة بالأمل والإحساس ومتواضعة وجديرة بالثقة والاحترام ممن حولك.
8- اللون الأزرق تتميز من تحب هذا اللون بشخصية هادئة ورقيقة وموثوق بها وتحظى بالاحترام والثقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *