اكتشفي ما الذي يغضبك حسب برجك!

اكتشفي ما الذي يغضبك حسب برجك!

– الحمل :

لا شيء يثير حفيظة الحمل أكثر من الذين يعيشون حياتهم ببطء شديد. سواء كان هذا البطء في العمل أو في التصرفات أو حتى الكلام فإن البلادة تثير جنون الحمل الناري الذي لا يعرف سوى السرعة كإيقاع لحياته.

 – الثور:

الثور الذي يخطط لحياته بشكل متقن يكره وبشدة التغييرات المفاجئة وكما يكره المفاجئات مهما كان نوعها، التغييرات غير المتوقعة تثير سخطه ولا تعجبه على الإطلاق وحتى أبسط الأمور كحفلة عيد ميلاد مفاجئة يمكنها أن تدفعه لحافة الجنون.

 – الجوزاء:

أكثر ما يكره الجوزاء هو قيام أحدهم بالطلب منه أن يصمت، وذلك الصوت الذي نصدره لجعل الاخرين يصمتون يمكنه أن يحوله من حمل وديع الى وحش كاسر، لذلك لا تحاولوا إطلاقا الطلب من برج الجوزاء أن يصمت قليلا.

 – السرطان:

السرطان الذي يملك فائضاً من المشاعر ويراعي إحتياجات غيره لا يتعامل مع الإنتقادات بشكل جيد. في الواقع أي إنتقاد مهما كان تافها للسرطان يمكن أن يثير غصبه حتى ولو كانت الإنتقادات صحيحة مئة بالمئة.

  – برج الأسد:

رغم كونه من الأبراج المغرورة التي تحاول الحصول على إهتمام وإنتباه الجميع لكنهم يكرهون الذين يحاولون التبجح، مع أن الأسد يقوم بذلك. غضب الأسد الساطع حاضر وبقوة حين يقوم أحدهم بتصويب معلومة ما خاطئة ذكرها أو يحاول سرقة الأضواء منه.

– العذراء:

العذراء من الأبراج المسالمة التي تحب السكينة والهدوء وعليه أكثر ما تكرهه هذه الأبراج هي الضجيج والأصوات المرتفعة، الأصوات المزعجة حتى ولو كانت غير مرتفعة تزعج العذراء كثيرا .

 – الميزان:

الميزان يفضل التحليل المنطقي لكل ما يقوم به وحتى لغضبه لكنه يغضب بشكل كبير وغير منطقي حين يجد نفسه أمام أشخاص تعشق الجدل. لا يمانعون النقاش إن كان  الاخر يلتزم بالمنطق لكن بمجرد تحول الحديث الى عشوائية في التخاطب فهو يغضب، الوقاحة أيضا من التصرفات التي يكرهها الميزان وبشدة.

 – العقرب:

العقرب من الأبراج الأكثر تشكيكا بالاخرين لذلك أكثر ما يكرهه هو الكذب، أي شخص يكذب حيال أي جزئية كانت كبيرة أم صغيرة، هامة أم تافهة فإن ذلك سيثير غضب العقرب .

 – القوس:

حين يدخل أي شخصين في جدال ما أو حين يمر أحدهم بمشكلة فإن طلب  الهدوء منه  يكون أول ما يتم ذكره. لا تطلبوا من القوس الهدوء لأن الأمر لن ينتهي على خير.

 – الجدي:

الجدي من الأبراج الجدية والجادة والتي تقوم بعملها على أكمل وجه، يجد السعادة في كونه من الأشخاص الذين يمكن الوثوق بهم والإعتماد عليهم لذلك أي شخص يقوم بالتشكيك بهم فهو يدخل منطقة محظورة، التشكيك بقرارتهم أو قدراتهم سيدفعهم الى حافة الجنون.

 – الدلو:

الدلو الذي يملك مخزونا لا ينضب من الأفكار الخلاقة والغريبة يكره وبشدة أن يبلغه الاخرين بأنه مخطىء. لذلك إن كان الهدف المحافظة على العلاقة مع الدلو عليكم بموافقته الرأي دائما.

– الحوت:

الحوت الحساس والحالم والرقيق يكره أن يخل الاخرين بوعودهم، وعليه إن قمتم بوعد الحوت بالقيام بأمر ما عليك القيام بذلك وإلا لن يسامحكم على الإطلاق.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق