مجلس قرية هندية يقضي باغتصاب شقيقتين علنا

9arya

9aryaأصدر المجلس المحلي لإحدى القرى الهندية حكما على شقيقتين بتجريدهما من ملابسهما، والطواف بهما في شوارع القرية، ثم اغتصابهما علنا، وذلك بسبب هرب شقيقهما مع امرأة متزوجة.

وقال موقع “العربية.نت” الإخباري، إن هذا الخبر انتشر بنطاق واسع في جميع أنحاء العالم، لأن مصدره موثوق، وهو منظمة العفو الدولية، التي قالت إن عائلة الفتاتين فروا الأسبوع الماضي من قرية باغبات بولاية أوتّر بريداش إلى العاصمة نيودلهي ، طالبين الحماية من السلطات المحلية.

وفي التفاصيل، كان شقيق الفتاتين، رافي كوماري فر مع امرأة متزوجة من طبقة أرفع اجتماعيا من طبقته، الأمر الذي دفع مجلس القرية المكون من رجال كبار السن معظمهم من عائلة المرأة، للحكم على ميناكشي كوماري (23 عاما)، وشقيقتها البالغة من العمر 15 بالاغتصاب علنا.

وكان خبر العقوبة وصل إلى المنظمة من شقيق آخر للأختين، والذي عبر لها عن قلقه على شقيقتيه، لافتا لإلى أن مجموعة من الرجال الغاضبين ما زالوا يحاصرون بيت العائلة، طالبين تنفيذ حكم مجلس القرية بشقيقتيه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *