مجموعة ” أش كاين ” تستعد لطرح “On est posè رفقة كنزة فرح

IMG_0217

بعد النجاح الذي حققته أغانيها، تستعد المجموعة الشبابية الغنائية أش كاين رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح، لطرح عمل فني مشترك على شكل فيديو كليب بعنوان ” On est posè وذلك بمشاركة Dj Meyze الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية.
وقد تم الانتهاء مند أيام من تصوير فيديو كليب، الذي سيذاع من بالعديد من القنوات حيث جرى تصوير أحداث الفيديو الكليب بالمدينة الحمراء مراكش بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية.
وقدم أبناء عاصمة المولى الإسماعيل مكناس، مجموعة من الأعمال الفنية حيث كانت أغنية عيساوة ستايل التي حققت نجاحا كبيرا نقطة تحول في مسار المجموعة تم عرضها على 78 دولة بالعالم، خلال سنة 2006 أصدرت ألبوم ” HK 1426 ” وألبوم ” 1Son 2 Bled’Art ” سنة 2008 وفي 2009 أطلق المجموعة أخر ألبوم كان بعنوان “علم الواقع”، حيث تميزت باقتباس لبعض متلازمات الأغاني المغربية الشهيرة وإدماجها ضمن فن الراب وذلك بتوزيع جميل الذي ساهم في إبراز موهبتها إلى الجمهور وساعدته في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبه الغنائي الذي يميزه عن غيره من الفنانين.
جدير بالذكر، أن أش كاين وقعت مؤخرا عقدا للإدارة أعمالها مع شركة إلينا المغربية للإنتاج التي تتولى إدارتها الفنية إلهام رزوق، حيث تشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية كما تستعد للقيام بجولة فنية بالمغرب حيث ستمر بأبرز المهرجانات خلال الصيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *