مراد البوريكي وفاتن يغنيان من أجل قيم المواطنة

مراد البوريكي وفاتن يغنيان من أجل قيم المواطنة

تتواصل بتراب مقاطعة الحي الحسني الطبعة العاشرة من المهرجان الثقافي “ربيع الحي الحسني”، الذي انطلقت أطواره يوم الجمعة 20 ماي والمستمر لغاية السبت 28 ماي الجاري، تحت شعار “جميعا من أجل ترسيخ قيم المواطنة المسؤولة”. يعد هذا المهرجان الحدث الثقافي الأبرز بمقاطعة الحي الحسني، حيث سيستمتع ساكنة الحي لمدة تسعة أيام بسهرات فنية مع أهم الفنانين المغاربة في مختلف أنواع الفنون.

fa

عرف المهرجان الربيعي للحي الحسني انطلاقة قوية من خلال حفل الافتتاح الذي حضره كل من السيد عبد العزيز العماري عمدة الدار البيضاء إلى جانب عدد من رؤساء المقاطعات بالدار البيضاء، كما شهد الافتتاح تقديم وصلات فنية لحامل لقب “ذو فويس ” مراد بوريقي والفنانة “فاتن هلال بك” خريجة استوديو دوزيم. واستمتع جمهور المهرجان بفقرات فكاهية من تنشيط الكوميدي الشاب ”بنياز رضوان” ليختتم حفل الافتتاح بفقرة الفنان الكبير فؤاد الزبادي.

هذا وقد شهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الوجوه الفنية والثقافية المغربية، كما نظمت بالموازاة مع ذلك ندوات فكرية وأمسيات شعرية، بالإضافة لأنشطة رياضية وعروض مسرحية، عرفت إقبالا كبيرا من طرف الفعاليات الجمعوية وساكنة مقاطعة الحي الحسني، التي أشادت من خلاله بالتنظيم المحكم الذي عرفته الدورة العاشرة لهذا المهرجان.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق