مهرجان مراكش للضحك.. عروض مغربية لا تفوتوها

مهرجان مراكش للضحك.. عروض مغربية لا تفوتوها
منذ 6 شهور

يعود مهرجان الضحك بمراكش هذه السنة، من فاتح إلى 5 يونيو الجاري. في البرنامج، وإضافة إلى نجوم أجانب، تشكيلة متنوعة من الكوميديين المغاربة الذين يضربون موعدا مع جمهور المدينة الحمراء وزوارها.

من الإذاعة إلى الخشبة: يقدم الإذاعي مومو أول عرض “ستاند أب” له بعنوان “بيناتنا”، وذلك يوم 2 يونيو بالمسرح الملكي. هذا العرض سيكون بمثابة سرد لطفولة مومو، بداياته وحياته الشخصية، كل ذلك في قالب كوميدي.

فانتازيا إيكو: ابن مراكش الذي حمل خفة دم أهلها لكل المغاربة، لن يغيب هذه السنة أيضا عن موعد المراكشيين مع الضحك، حيث سيقدم عرضه المعنون “لارتيست” (أي الفنان)، وذلك يوم الأحد 5 يونيو بالمسرح الملكي. عرض متنوع بين الكوميديا، الغناء والتقليد.. باختصار كل مواهب إيكو ستظهر من جديد على المسرح.

من زاكورة لكازا: ابن برنامج كوميديا، الذي اعتاد على لقاء الجمهور من خلال التلفزيون، يقدم عرضا ساخرا، لكن هذه المرة من خشبة مسرح الكوليزي يوم 3 يونيو. العرض الذي يحمل عنوان “بوركينا باسو” سيكون كوميديا وساخرا من طفولة باسو، السياسة، المواضيع الاجتماعية..

الكوميديا الكازاوية: رشيد رفيق، أحد أحدث الوجوه الشابة التي انضمت للمجال الفكاهي المغربي. من محيط بيضاوي بحت، ينقل رشيد الواقع بكثير من السخرية والفكاهة. سيقدم عرض يصور لقاءات يومية مع المواطنين المغاربية، وذلك يوم السبت 4 يونيو على خشبة الكوليزي.

تحضير الخلف: يقدم الكوميدي أوسكار سيستو ماستر كلاس لجميع الشباب، وذلك يوم 2 يونيو. الدعوة عامة لكن شرط سحبها من المسرح الملكي قبل الموعد.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق