مراهقتان من العراق وتونس تفوقتا على جميلات تركيا

teen

teenاستطاعا في وقت قصير للغاية أن يحصدا تصفيق الجميع بسبب جمالهم الغير عادي الذي يجمع بين ملامح الشرق والغرب وتفوقتا على العديد من جميلات تركيا مما جعل منتجي الأعمال الدرامية يقومون بالاستعانة بهم في معظم الأعمال الفنية وهما فرح زينب عبدالله، عايشة ايشان توران ” .

1-فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد أغسطس من أب عراقي وأم تركية،  انتقلت مع عائلتها في طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم. ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح في لندن، قبل العودة لاسطنبول والشروع بالعمل الفني، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل على مر الزمانأمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدم شخصية القبطان علي” .

أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل على مر الزمان“2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها، وعن ذلك تقول: نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل“.

كانت شخصية إيلين، ابنة جميلة والقبطان علي في مسلسل على مر الزماننقطة فاصلة في حياتها حيث حققت نجاح  كبير، رغم صغر سنها، لتحصل بعدها على فرصة البطولة أمام النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند في فيلمه الأخير حلم الفراشة ثم كان دورها الرائع في مسلسل ليث ونورا“.

فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله

2- عايشة ايشان توران

استطاعت في وقت قصير للغاية أن تتألق وسط جميلات تركيا وأن تجذب الأنظار إليها بشدة ليتهافت عليها صناع الدراما لتكون بطلة رئيسية في أكثر من عمل وتنافس نجمات كبار .النجمة الشابة الجميلة عايشة ايشان تورانالمراهقة الصغيرة التي ولدت في 1992/10/25 باسطنبول وتبلغ من العمر ٢٢ وهى من أصول عربية فوالدها تونسي ووالدتها تركية .

طولها 1.67 ووزنها 47 كم ، تتميز بجمال خلاب للغاية فلون عينها اخضر وشعرها بني فاتح ، كما أنها خريجة جامعة اسطنبول قسم التلفزيون، عملت في أكثر من عمل فني تركي أخرها فيلم اللطيف والخطيرمع النجم أوزجان دنيز .

Image

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *