مستوحى من الطبيعة.. جالاكسي S7 إيدج متوفر الآن باللون الأزرق المرجاني

مستوحى من الطبيعة.. جالاكسي S7 إيدج متوفر الآن باللون الأزرق المرجاني
منذ أسبوعين

أعلنت سامسونج إلكترونيكس عن إطلاق إصدار اللون السادس من هاتف جالكسيS7 إيدج: الأزرق المرجاني Blue Coral. ويتألق هذا الإصدار باللون الأزرق المرجاني المستوحى من الطبيعة ليأتي بإحساس الاسترخاء. وعلى وجه التحديد، استخدمت سامسونج تدرجات  متباينة من اللون الذهبي على الإطار المعدني للهاتف. وكانت النتيجة مزيج ثنائي التدرجات يوفر حالة من الهدوء المميز، مع لمسة خاصة من الأناقة.

وقال أيوب باسعيد، مدير قسم المنتجات: “لطالما عُرفت سامسونج بتجاوز الحدود والارتقاء بالمعايير لكل ما هو ممكن، فضلاً عن توقّع متطلبات العملاء والعمل لتلبيتها. وهذه الإضافة الجديدة إلى عائلة  جالكسي إيدج تضمن حصول عملائنا الكرام على المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتصاميم الهواتف الذكية. ويعزز اللون الأزرق المرجاني إطلالة هذا الجهاز ليحاكي حالة من الهدوء والراحة النفسية، ليقدم مفهوماً جديداً في مجال تصميم وألوان الهواتف الذكية. ونحن سعداء جداً بتقديم هذا الإصدار هنا في المنطقة”.

ويدمج جالاكسي S7 إيدج، الذي يتضمن تصميم انسيابي ذو انحناءات رشيقة وعملية، أحدث التكنولوجيا في عالم الهواتف الذكية لتعزيز تجربة المستخدم. منها كاميرا  ذات بيكسل مزدوج Dual Pixel التي يتم تطبيقها للمرة الأولى على الإطلاق في الهواتف الذكية، لتقدم صوراً أكثر إشراقاً ووضوحاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى ميزة شاشة العرض الدائمة Always on Display، وIP68 لمقاومة الماء والغبار، ومنفذ بطاقة ذاكرة مايكرو SD.

وبالإضافة إلى اللون الأزرق المرجاني، يتوفر  جالكسي S7 إيدج باللون الأسود، والذهبي البلاتينوم، والأبيض اللؤلؤي، والفضي التيتانيوم، والذهبي الوردي. ويتوفر  جالكسي S7 إيدج باللون الأزرق المرجاني في جميع مراكز التجزئة الكبرى بسعر (7990 درهم ثمن البيع الموصى به) . للمزيد من المعلومات يرجى زيارة news.samsung.com/galaxy.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق