مسن أمريكي يعيش قصة “حب ووفاء” نادرة

نتشرت صور لمسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجته، التي توفيت قبل 5 أعوام، بعد 55 سنة من الزواج، وأثارت إعجاب الملايين، قبل أن تكشف عن قصة حب نادرة.
وكشف الرجل، الذي شوهد لمرات عديدة يتناول الطعام بوجود صورة زوجته الراحلة على الطاولة، لزبائن المطعم عن قصته، التي بدأت بلقاء “رفيقة روحه” عندما كانا في السابعة عشرة، وتواعدا لفترة وجيزة قبل أن يذهب إلى الحرب.
وقال الرجل، الذي لم يكشف عن اسمه، إنه بعد انتهاء الحرب، عاد ليجد صديقته قد انتقلت من ولاية كاليفورنيا، وبحث عنها لمدة 10 سنين، رافضا إقامة أي علاقة مع نساء وفاءً لها، ليجدها بالصدفة، وقد كانت تبحث عنه أيضا.
ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أحد زبائن المطعم قوله إن الرجل يأخذ صورة زوجته معه إلى كل مكان منذ وفاتها في عام 2009، مشيرة إلى أنه قال إنه يقبّل صورتها كل ليلة قبل النوم، كما انه لا يزال يحتفل بعيد ميلادها وعيد زواجهما.
63550174098750000019

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *