مسن يفاجأ زوجته في المستشفى بالزهور والهدايا في عيد زواجهما الـ 57

63567970826748046936

63567970826748046936في لفتة “رومانسية”، قام مسن أمريكي بزيارة مفاجئة لزوجته المريضة في المستشفى، مرتديا ملابس السهرة، ومحملا بالزهور والشوكولاتة، وذلك احتفالا بعيد زواجهما السابع والخمسين.

وكان جيمس راسل، من ولاية جورجيا الأمريكية، فاجأ زوجته إلينور راسل، التي ترقد في المستشفى منذ الشهر الماضي، بهذه الزيارة، التي وثقتها حفيدتهما ريد راسل بهذه الصور، وفقا للخبر، الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونشرت الحفيدة صور هذه الزيارة على تويتر، وكتبت في تغريدتها “جدتي في المستشفى، وفي عيد زواجها السابع والخمسين، فاجأها جدي بالزهور، مرتديا بذلة سهرة”، حيث لاقت هذه الصور انتشارا واسعا، وتم إعادة تغريدها أكثر من 30 ألف مرة.

وقال الزوجان إنهما كانا يعرفان بعضهما البعض “طوال حياتهما”، حيث عاشا في بلدات متجاورة في ولاية جورجيا، لكنهما افترقا عندما ذهب للقتال في الحرب العالمية الثانية، وبعد عودته من الحرب تجددت علاقتهما، حتى تزوجا في 20 أيار / مايو 1958.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *