مشروب سريع يعالج الأنيميا في أيام قليلة !!

مشروب سريع يعالج الأنيميا في أيام قليلة !!

عندما يقل عدد كرات الدم الحمراء يكون الدم غر قادراً على حمل الاكسجين ،وهو ما يعرف بالأنيميا او فقر الدم ومن الاعراض المصحابة لهذا المرض شحوب اللون زيادة معدل ضربات القلب وعدم التركيز بالإضافة الى الشعور دائماً بالتعب والارهاق ويكون المرضى وخاصةً الاطفال منهم عرضة دائما لأى عدوى خارجية .

وينصح الاطباء بانه في حالة الشعور بالصداع المتكرر والتعب بضرورة استشارة الطبيب فوراً والتوقف عن اى انظمة غذائية خاصة بالرشاقة .

وتجدر الاشارة الى ان فقر الدم لا يعتبر مرضاً فقط ولكنه من الممكن ان يكون بداية لأمراض اكثر خطراً ،كما ان علاجها يكمن فى توفير العناصر التي فقدها الجسم عن طريق التغذية السليمة

ومن خلال هذه الوصفة الطبيعية والتي هي عبارة عن مشروب مكون من البرتقال والتفاح والبنجر والعسل. وطريقة تحضير المشروب نحضر البنجر والبرتقال والتفاح ،وتقطع كلها الى قطعاً صغيرة وتوضع في الخلاط ثم نضيف اليها قليل من الماء وتضرب جيداً ثم تصفى ،بعد ذلك نضيف اليها العسل ونتناول منه كوباً يومياً لمدة اسبوع .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *