مصممة مغربية تكرم شهداء المغرب بعطر 1956

مصممة مغربية تكرم شهداء المغرب بعطر 1956
منذ 4 سنوات

atika-mode

تعمل مصممة الأزياء  والعطور المغربية ” عتيقة “على إطلاق تشكيلة عطور جديدة اختارت لها اسم  ” أتيكا ” وذلك تزامنا مع حلول الذكرى 69 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال يوم 11 يناير 2013 بمدينة الدار البيضاء .

 وتضم مجموعة عطور ” أتيكا “إحدى عشر صنف من العطور المتنوعة 6 أصناف نسائية و5 رجالية يحمل كل منها رسالة ترغب عتيقة في إيصالها إلى العالم ، مما  تطلب عامين كاملين من العمل والتحضير المتواصل بهدف إنجاز مشروع متكامل له دلالات وإبعاد وليس مجرد عطور بروائح زكية .

 ولعل أبرز هذه العطور والذي يتربع على عرشها العطر الرجالي ” 1956 والذي يرمز للرجال والنساء  الأبطال الذين ضحوا من أجل حرية المغرب وتخليصه من نير الاستعمار الفرنسي ، وسيستفيد  من بعض مداخيل هذه التشكيلة  جمعيات قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير تكريما للأرواح الطيبة التي قضت من أجل الدفاع عن وطنها  ، وكذا من أجل ضمان مستقبل أفضل للذين لازالوا على قيد الحياة و لأبنائهم  وأحفادهم  ،أو لفائدة أرامل ويتامى الشهداء من أجل استقلال المغرب .

الجدير بالذكر أن هذه التشكيلة الجديدة حضرت في أكبر المختبرات بعاصمة العطور العالمية كراس الفرنسية .. والتي تصنع بها جميع العطور الشهيرة بالعالم التي تخضع لمراقبة كيميائيين مختصين وفق القوانين الجاري بها العمل دوليا.

وللإشارة سيتم خلال هذا الحفل تكريم السيد محمد برادة المدير العام لمجموعة سابريس، كما سيحضر الحفل مجموعة من الشخصيات الوطنية من عالم المال والأعمال والإعلام والرياضة والفن والسياسة …

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق